أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تظاهرة عند الجسر للمطالبة بإجراء الانتخابات البلدية في الطيبة

استجاب عدد قليل من المواطنين لنداء لجنة المبادرة والتنسيق في تنظيم وقفة احتجاج لرفع الشعارات تحت الجسر للمطالبة بإعادة حق الانتخاب لمواطني الطيبة في اختيار من يدير شؤون البلدية.

1-(14)

ويقول مراسل موقع “الطيبة نت” ان عدد الحاضرين لا يتجاوز الخمسين شخصا هم بالأساس من النشطاء الذين اعتدنا على رؤيتهم يشاركون في مثل هذه الاحتجاجات سواء في منطقة البنوك او تحت الجسر.

ويلاحظ من الصور المرفقة بالخبر غياب شخصيات فاعلة كان لها حضورها في الاجتماعات الدورية التي كانت تعقدها لجنة المبادرة والتنسيق وهذا مثير للتساؤلات.

كما يلاحظ غياب كتل سياسية او اجتماعية بحالها عن هذا الحدث وكأن في الامر عدم تنسيق في الاحتجاجات، فلا نرى المربي يوسف شاهين وسط المحتجين كما لا يلاحظ وجود آخرين اعتدنا على رؤيتهم في اجتماعات لجنة المبادرة والتنسيق، وقد يكون له عذره الخاص والمقنع ولكن توجب علينا لفت انتباه القارئ.

01

1-(1)

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1-(8)

1-(9)

1-(10)

1-(11)

1-(13)

1-(14)

1-(15)

‫7 تعليقات

  1. حقآ أنني مستاء من ألحضور ومن عدم المباله عند الجمهور الطيباوي فأنا أؤيد ألمراقب القلق إنه حقآ ظهر وجه جديد على ألساحه ألطيباويه ألا وهو المرشح عماد جباره حيث نراه يعمل بجد وإخلاص لمصلحة ألطيبه وأبناؤها فلماذا لا نشجعه ونعطيه ألفرصه ونلتف من حوله لنعطيه ألفرصه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه !!!!

  2. كلمة حق يجب أن تقال إلى جميع ألمعلقين ألذين سبقونا كلامهم جميل ولهم كل ألحق ولكن كلمة حق يجب أن تقال بمصداقيه لقد تتبعت جميع ألنشاطات بخصوص إجراء ألإنتخابات أو عدم إجرائها وراقبت عن كثب مجريات ألأمور وهنالك وجه جديد ألا وهو ألمرشح عماد جباره طبالي حيث تواجد في جميع ألفعاليات وبما أنكم تقولوا كلمة حق لماذا لم تقولوا كلمة حق بهذا ألرجل الشجاع ألجريئ ألمثابر أليس وجهآ جديدآ هذا مشرف ألطيبه !!!!!

  3. يوسف شاهين استخلص العبر وانسحب نكن له الاحترام فهم ارض الواقع فهما جذريا بقي ان يفهم الاخرون ان الوجوه يجب ان تتغير حتى تفرج والقطار يسير ……. والا سنظل نراوح مكاننا الى الابد .

  4. والله انه امبينه ليش فش حدا ?انتو روحو عبيوتكم الناس بتيجي لحالها..محدا مستعد يوقف وراكم!!!..كل الاخوه اللي موجودين الله يساهل عليكم..شكر الله سعيكم..انتم النظام السابق بسببكم تدهورت ..الله يهديكم توكلو..افهموها مره

  5. باعتقادي ان سبب ضعف المشاركه ناتج عن عدم ثقة المواطن بالقيادات السياسيه على جميع اشكالها العائليه والحزبيه وما يدعى بالمستقلين

  6. يا عمي بدناش انتخابات لانه معروف شو راح يصير المحسوبيات الكل بدو مصلحته الا من رحم ربي اقله قليله فالاحزاب هي طبق الاصل متل العائليه لا تدخل ائتلاف الا اذا نفذت مطالبها والمرشحين هم من عشرات السنين نفسهم فلذلك افضل بدون انتخابات ولما نغير نفسنا بعدها لنطالب بانتخابات ان الله لا يغير قوم ما لم يغيرو انفسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *