أخبار رياضية

تشيلسي أمام توتنهام في حرب على بطاقة التأهل للأبطال

في مباراة عنوان السبيرز فيها “نكون أو لا نكون” وضمان التأهل لدوري الابطال من المركز الثالث لتشيلسي، سيتواجه الفريقان اللندنيان مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج .

 

1

ملعب “ستامفورد بريدج” الذي سيحتضن مباراة اليوم في تمام الساعة 21:45 لم يشهد أي خسارة للبلوز تشيلسي في آخر 22 مباراة جرت فيه، عدا عن هذا فإن توتنهام هوتسبيرز خسر في آخر 4 من أصل 5 مباريات بين الفريقين في الدوري والكأس .

مع هذا فأن فوز السبيرز على تشيلسي سيجعل الفريقين برصيد 68 نقطة متساويين وسيضيقان الخناق على أرسنال صاحب المركز الرابع حاليا ذي الـ66 نقطة.

يذكر أن صراع التأهل الى دوري الابطال محتدم جدًا خصوصاً أن البطل قد تحدد منذ فترة والوصيف ايضاً هو مانشتسر سيتي، بينما المنافسة على المركزين الثالث والرابع بين 3 فرق هم تشيلسي ، ارسنال وتوتنهام .

بعد هذه المباراة سيتبقى لكل فريق مبارتان مصريتان ، ارسنال مثلاً سيلاقي ويجان اثليتيك الذي يصارع على البقاء الاسبوع القادم وفي جولة الختام سيلاقي نيوكاسل خارجياً ، أما تشيلسي سيلاقي كل من أستون فيلا وابفرتون في اخر مباراتين له في الدوري ، اصعب جدول حسب متابعي الدوري هو لدى توتنهام المنافس الثالث الذي سيواجه ستوك سيتي العنيد خارجياً ومن ثم سندرلاند المهدد بالهبوط .

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *