3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

بحضور متواضع: الاحتفال بصعود فريق ابناء الطيبة للدرجة الثانية

اقيم مساء اليوم في قاعة الخيام في الطيبة الاحتفال بصعود فريق “ابناء الطيبة” من الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية ضمن الدوري العام لكرة القدم في البلاد وذلك بعد ان حقق الفوز في كل مبارياته سوى واحدة تعادل فيها مع الفريق الطيباوي الآخر “شباب الطيبة”.

ويفيد مراسلونا من مكان الاحتفال بأن الحضور ورغم الدعوات التي وجهت لغالبية الشخصيات الاجتماعية والسياسية والجماهيرية في الطيبة، بدا هزيلا لا يتعدى المائة شخص عند بدء مراسم الاحتفال الذي عرفته الزميلة نسرين رملاوي السائح مراسلة موقع “الطيبة نت”.

وتناوب على تقديم التهاني من على منصة الحفل عدد من الشخصيات التي كان ولا يزال لها شأن بارز في كرة القدم في الطيبة تلك التي اسهمت بجهدها المباشر في ارتقاء الفريق الى الدرجة الثانية، فكان اول المتحدثين مدرب الفريق الصاعد المربي تحسين حاج يحيى الذي أكد ان فريق ابناء الطيبة هو فريق كل الطيباويين وهو فريق المدينة ولا يمكن اعتباره فريق احد دون آخر ولهذا فمن حق كل فرد من هذه المدينة ان يعتز به وان يفتخر بهذا الانجاز والمشاركة في حمايته وتطويره خلال الموسم القادم من كرة القدم.

يشار الى ان المصاحبة الفنية للحفل اوكلت للفنان هيثم ربيع الذي تخللت وصلاته الفنية بقية الفقرات.

وتحدث بعد ذلك عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي، النائب عن الموحدة والعربية للتغيير، فبارك للقائمين على الفريق هذا الانجاز وأكد ان الحركة العربية للتغيير دعمت في الماضي وتواصل دعمها المتفاني لكرة القدم في الطيبة ومن ضمنها فريق ابناء الطيبة وعليه اعلن الطيبي انه يتبرع من ماله الخاص للفريق الصاعد بمبلغ خمسة آلاف شيقل.

وتحدث بعد ذلك السيد يوسف سبيت فحمل بشدة على من تغيبوا عن الحفل رغم توجيه الدعوة الشخصية لهم وفي مقدمتهم شخصيات طيباوية بارزة مثل المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة شعاع مصاروة ويوسف حاج يحيى، (الذي حضر بعد ذلك بقليل).

وانتقد سبيت الغائبين مشيرا الى اهمية حضورهم الحفل تقديرا لكرة القدم في الطيبة واحتراما للإنجاز الذي حققه اللاعبون والاداريون رغم شح الموارد. وخاطب الغائبون مباشرة بقوله: “تعالوا لحضور الحفل ولا تخشوا التبرع بالمال فهذا ليس ذا اهمية”.

بعد ذلك اعتلى المنصة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، السيد يوسف حاج يحيى وقال انه فرح لما حققه فريق “ابناء الطيبة” من انجاز وانه لا يتوانى عن دعم الفريق كما فعل في السابق وهنأ القائمين عليه ووعد بدعم الفريق كما دعم سابقاً، وتمنى التقاء فريقي الطيبة في الموسم القادم في الدرجة الثانية .

ثم صعد المنصة مدرب فريق هبوعيل شباب الطيبة، السيد محمود عمشة الذي هنأ الاخوان في فريق الابناء وتمنى لهم النجاح، وقال: ان فريقه لم يفقد الامل باللحاق بأبناء الطيبة وان الاتحاد العام ارسل له برقية مساء امس مفادها ان الفريق قد يصعد على حساب احد الفرق المتفككة.

هذا وقد شكر القائمون على فريق ابناء الطيبة كافة الحاضرين وكرموا بعضهم مثل ادارة فريق الطيرة وهبوعيل جلجولية وفريقي قلنسوة، الابناء والشباب ، وادارة الشعاع كفر قاسم كما تم تكريم السيدين لؤي ومرسي بدير ابناء مدينة كفر قاسم .

وقد تغيب عن الحفل رغم الدعوة المتكررة مندوب من بلدية الطيبة على رغم تأكيد سامي تلاوي انه سيحضر للحفل في حين حضر الحفل ضيوف من الوسط اليهودي وفي مقدمتهم شلومو شيرف – مدرب منتخب اسرائيل سابقا.

01

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1-(8)

1-(12)

1-(13)

1-(14)

1-(15)

1-(16)

1-(17)

1-(18)

1-(19)

1-(20)

1-(21)

1-(22)

1-(23)

1-(24)

2

‫9 تعليقات

  1. عل الاقل احمد الطيبي حضر الاجتماع واتبرع وشرف القاعه والكل انبسط من جينتو

    1. وكمان الاستاذ يوسف حضر وكان منور الحفل الله يخليه ,والكل انبسط بحضورو……….. وشو د. احمد طيبي هو انسان عادي مثلنا مثله لا اكثر ولا اقل,كلنا متل بعض وكلنا اولاد 9, وكلنا سواسية كاسنان المشط ولا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى,وكلنا بني ادم………… فهو انسان عادي تماما ….. خلي يزبط الطيبة بكون احسن تا اشوف ويلا بس الشطارة بالمنح الي للاردن….

  2. واضح الامور صعبه ومعقده بالبلد اصحوا شو دخل الرياضه بالسياسة

  3. اولا اشكر موقعكم الكريم ثانيا اود ان اشير انه ويؤسفني كاحد مواطني هذا البلد اولا وواحد من المهتمين في المجال الرياضي ثانيا الغياب الملحوظ هذه الليلة مع خالص شكري وتقديري واحترامي للدكتور احمد الطيبي الذي على الاقل قام بواجبه كابن لهذا البلد وعضو كنيست فالطيبي مفخرة انا كنت بالحفل والله اني رايت الحزن باعين لاعبينا والله اني بكيت داخليا والله اني اندهشت يا عيب يا عيب فريق يصل لمرحله ثانيه دون ان يكون هنالك اهتمام جماهيري واضح اين البلديه اين قسم الرياضة الذي يقوم نحن نعمل ؟اين انت واخيرا اتوجه بجزيل شكري لكل اداري الفريق وكل الداعمين له وشكرا لموقعكم شكرا للاخت نسرين التي ابهرت الحفل

    اخوكم ابو شادي

    1. מש בס אלשוקר ל ד. אחמד טיבי בל ללגמיע…….. ד. אחמד טיבי גלס אקל מן 10 דקות יעני אסקאט ואגיב עמל אלי עאליה ,שקרוה וחיו וקרמוה ורוח………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *