2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: قائمة “معا” تفتتح مقرها الانتخابي بحضور متواضع

افتتحت قائمة “معاً” الانتخابية مقرها مساء الجمعة في الطيرة بحضور العشرات من النشطاء والمنتسبين لها وهي تضم نشطاء ومنتسبين من جميع العائلات والقوى السياسية في المدينة.

1

وقائمة “معاً” هي القائمة الاولى التي يتم تأسيسها بعيدا عن العائلية او الاتجاه السياسي وتهدف الى مصلحة الطيرة اولا حسب ما يصرح القائمون عليها.

افتتح الاجتماع السيد محمود مصاروة وهو احد مئسسي القائمة الذي رحب بالحضور وتحدث عن الاسباب التي ادت الى تأسيس هذه القائمة واوضح خلال حديثه ان القائمة لا تدعم ولن تدعم اي مرشح لرئاسة البلدية وستعمل من اجل طيرة افضل وسيعمل اعضاؤها داخل المجلس البلدي من اجل مصلحة الاهالي وتقديم مطالبهم والعمل على اقامة مشاريع حيوية ترجع بالخير على ابناء هذا البلد.

وتحدث كذلك في الاجتماع السيد سمير خاسكية الذي طرح بعض الاقتراحات على الحضور وعلى أعضاء القائمة من اجل نشر التوعية والمعرفة لشبان وطلاب الطيرة وضمهم الى قائمة “معاً” التربوية بهدف نشر التربية الصحيحة بين صفوف الشبان والاهالي في المدينة.

وتحدث كذلك العديد من النشطاء في القائمة الذين قدموا بعض الاقتراحات المهمة للتداول فيها والعمل عليها، كما تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على العمل المكثف من اجل زيادة قوة القائمة لاسيما ان عدد المنتسبين للقائمة وصل الى 427 منتسبا مسجلا وعليه، يقول المسؤولون في “معا”  ان الوقت قد حان لدعم اكبر من اجل انجاح القائمة في الانتخابات وانتخاب عدد اكبر لعضوية البلدية والتأثير من داخل المجلس البلدي لمصلحة الاهالي في الطيرة.

IMG_7988

IMG_7990

IMG_7993

IMG_7995

IMG_7996

IMG_7997

IMG_7998

IMG_7999

IMG_8000

IMG_8002

IMG_8005

IMG_8006

IMG_8008

IMG_8009

IMG_8010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *