الاعلان عن مناقصة لشركة جديدة تتولى المدرسة الثانوية بالطيبة

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر رغبت بعدم الكشف عن هويتها ان بلدية الطيبة اعلنت منذ يومين عن مناقصة جديدة لاختيار شركة تتولى المدرسة الثانوية في الطيبة، التابعة حاليا لشركة “عتيد”.

مشهد من ساحة المدرسة الثانوية

وقال المصدر، وهو مسؤول في سلك التعليم في الطيبة، ان آخر موعد لتقديم العروض في المناقصة التي اعلنت عنها البلدية هو يوم الخامس عشر من شهر مايو الجاري، على ان يتم بعد ذلك اختيار احدى الشركات المتقدمة لتولي شؤون المدرسة الثانوية في الطيبة.

ومن الشركات التي تبدي رغبة في استلام المدرسة الثانوية والتي من المرتقب ان تتقدم لهذه المناقصة هي: كلية سخنين، شركة “طوماشين”، شركة “عتيد” وشبكة “اورط”.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” ان طاقم المعلمين في المدرسة الثانوية المتمثل بلجنة المعلمين، اعرب عن عدم رضاه مما يجري وانه ينوي التصدي لأي شركة أخرى قد تفوز بالمناقصة باستثناء شركة “عتيد” التي تولت شؤون الثانوية خلال الاعوام الاخيرة.

وجاء على لسان مصدر في المدرسة الثانوية ان المشاكل التي تعاني منها ثانوية الطيبة حاليا تعود الى اعمال الاعمار والبناء المتواصلة في ساحة المدرسة منذ عدة سنوات، بدءاً بمبنى اعدادية “المجد” ومن ثم هدم وإقامة جناح جديد في الثانوية نفسها، وهذا مما خلق اجواء غير مريحة لسير العملية التدريسية وبالتالي ترك اثرا على اسم المدرسة وتحصيل طلابها.

وقال ذات المصدر ان لجنة المعلمين في الثانوية في حال فازت أي شركة غير “عتيد” بهذه المناقصة، ستتوجه الى نقابة المعلمين القطرية للتشاور حول الخطوات الممكن اتخاذها احتجاجا على مثل هذا التحول.

هذا ولا زلنا نحاول الحصول على تعقيب المسؤولين في بلدية الطيبة وادارة المدرسة الثانوية دون جدوى لغاية الآن بسبب عطلة يوم العمال العالمي اول ايار، وسننشر على الفور أي تعقيب يردنا من البلدية او من ادارة المدرسة بهذا الشأن.

Exit mobile version