2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنظيم يوم ترفيه في مدرسة “الايمان” للتعليم الخاص في الطيبة

نظمت مدرسة الايمان للتعليم الخاص في مدينة الطيبة يوماً ترفيهياً تحت عنوان ” نتعلم ونتسلى ” برعاية من مشروع “مدينة بلا عنف” لدى بلدية الطيبة.

1

تحت رعاية مشروع “مدينة بلا عنف” ومشروع “شميدت” القطري وقسم المعارف في بلدية الطيبة نظم يوم ترفيهي في مدرسة “الايمان” للتعليم الخاص في الطيبة. وضمت فعاليات هذا اليوم الذي كان تحت عنوان “نتعلم ونتسلى”، العديد من المحطات الرياضية والتعليمية والترفيهية كما كانت هناك ورشات فنية وعلاجية. ووزع منظمو فعاليات هذا اليوم الطلاب على مجموعات ومحطات، وعلى كل مجموعة اشرف متطوع من مجال عمله.

نظم هذا اليوم من قبل ادارة المدرسة بالتعاون إضافة الى عدة ايام فيها فعاليات لامنهجية تهدف الى تعليم التلاميذ الصبر والتعاون في نطاق ترفيهي رياضي خفيف.

وشكرت ادارة المدرسة جميع المتطوعين الذين شاركوا في فعاليات هذا اليوم مثل رباب عويضة وهتاف فنادقة ومها مصاروة والعامل الاجتماعي سامر تايه ومديرة ورشة الاشغال اسيل تايه، إضافة الى لينا طيبي التي تطوعت في الورشة الرياضية. كما شكرت إدارة المدرسة المتطوعين من “الشبيبة الشيوعية” الذين تطوعوا واسهموا بإسعاد الطلاب في هذا اليوم، كما شكرت جميع افراد طاقم التدريس في المدرسة.

2

3

4

5

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام على العاملين على هذا العمل الرائع … تحية خاصه لرفاق الشبيبة الشيوعية الذين شاركوا بهذا اليوم والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *