مندبون من الاتحاد الانجليزي العام لكرة القدم يزورون ملعب الطيبة

قام مندوبون من الإتحاد الأنجليزي لكرة القدم بزيارة ملعب كرة القدم في مدينة الطيبة استعدادا منهم لزيارة متوقعة لمنتخب انجلترا ما دون 21 سنة للملعب الشهر المقبل.

في خطوةٍ فعلية أولى وكأستمرارية لمراسلات بدأت منذ ثلاثة أشهر بين بلدية الطيبة وفريق هبوعيل شباب الطيبة مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالتنسيق مع إتحاد كرة القدم في البلاد، قام مندوبون عن الاتحاد الانجليزي العام لكرة القدم بزيارة لملعب كرة القدم في الطيبة كي يتفحصوا حاله وتسجيل ملاحظاتهم وطلباتهم قبل تقديم رأيهم للاتحاد الانجليزي عن الملعب بشكل عام وزيارة منتخب انجلترا لما دون سن 21 عام للملعب.

وشمل الوفد ثلاثة مندوبين من الاتحاد الانجليزي يرافقهم مندوربون عن اتحاد كرة القدم في البلاد ومندوب عن صندوق اسرائيل الجديد إضافة الى عدد من اعضاء ادارة فريق هبوعيل شباب الطيبة. وتم الاتفاق على انه في حال موافقة الاتحاد العام على هذه الخطة التي تعد انجازاً كبيراً لبلدة عربية فلسطينية في اسرائيل، فأن المنتخب سيزور الطيبة في تاريخ 9/06/2013 أي الشهر المقبل.

وفي حديث خاص لموقع الطيبة نت مع روبيرت سوليفن – أحد اعضاء وفد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ،قال: انه فرح بالاستقبال ومتفائل بنجاح هذه الخطوة وأنه يرغب بها بشدة مع ان هذا القرار ليس بيده فقط. كما حاورنا مذلم شادي تلي مسؤول مشروع “مدينة بلا عنف” لدى بلدية الطيبة والدكتور قيس شاهين وابديا تفاؤلهما من نجاح الخطوة ايضاً .

يذكر أن المنتخب الانجليزي لكرة القدم سيتواجد في البلاد في شهر يونيو  القادم ضمن منافسات بطولة اوروبا بكرة القدم تحت 21 سنة، الى جانب افضل منتخبات اوروبا كالاسباني والالماني وغيرهما.

Exit mobile version