أخبار الطيبةأخبار قلنسوة

قلنسوة:مصرع شاب و4 مصابين بحادث طرق عند رمات هكوفيش

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر طبي من مدينة قلنسوة ة ان الشاب محمد احمد شطل الخطيب البالغ من العمر 19 عاما من قلنسوة لقي مصرعه في حادث طرق وقع عند رمات هكوفيش اصيب فيه اربعة آخرون.

1

وكان وقع حادث طرق مروع على الطريق الواصل بين كفار سابا ومدينة الطيرة في مقطعه المحاذي لبلدة رمات هكوفيش اصيب خلاله خمسة اشخاص هم اربعة من مدينة قلنسوة وسيدة من مدينة الطيبة انتهى لاحقا بمصرع الشاب محمد احمد شطل خطيب (19 سنة) الذي لفظ انفاسه الاخيرة في مستشفى “مئير” في كفار سابا متأثرا بجراحه.

وجاء انه تم استدعاء الاسعاف الاولي من كل من الطيبة والطيرة وقلنسوة ورمات هكوفيش لإنقاذ المصابين، وسرعان ما تبين ان بينهم مصاب يعاني من جراح وصفت بالحرجة للغاية وقد نقله طاقم اسعاف مركز “الرازي” الطبي من مدينة الطيبة بعد ان قدم له الاسعاف الضروري.

وقال مراسل موقع “الطيبة نت” ان هناك ايضاً اصابتين اخريين وصفتا بالخطيرة بينما الاصابتان الاخريان طفيفة ليصبح عدد المصابين الاجمالي خمسة مصابين. وقد تم نقل كافة المصابين الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بمن فيهم المصاب بجراح بالغة الخطورة غير ان القدر لم يمهله طويلا.

هذا وحضرت دورية الشرطة الى موقع الحادث الذي يشهد اختناقا مروريا بينما أخذت الشرطة تسير حركة المرور في المكان.

المرحوم محمد احمد شطل خطيب

هذا وقال مراسل موقع الطيبة نت ان ذوي الشاب المرحوم محمد شطل خطيب كما بقية اهالي مدينة قلنسوة والطيبة اصيبوا بالصدمة من الخبر الصاعق بوفاة المأسوف على شبابه محمد .

اننا إذ نرجو الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان، نفيد المعزين بأن بيت العزاء للنساء والرجال يقام في حي شطل القريب من البرج في قلنسوة.

DSC_0374

DSC_0375

DSC_0376

DSC_0377

DSC_0378

DSC_0379

DSC_0380

DSC_0381

DSC_0382

DSC_0383

DSC_0384

DSC_0385

DSC_0386

‫8 تعليقات

  1. الله يرحمه ويشفي المصابين بكفي ضحايا شوارع احذروا الموت على الطرق

  2. الله يرحمه ويدخله الجنة آمين ليش السرعة يا ناس ليش ؟؟؟؟ديرو بالكم الدنيا مش طايري لا تتهوروا ايها الشباب حرام عليكم وراكم امهات وآباء واخوان واخوات واقارب ؛:؛؛؛؛الله يعين اهل هاذا الشاب الله ينعم الصبر ويجعلهم اهل صابرين / الصبر من ايمان المسلمين /ان لله وان اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق