ادم وحواء

طيباويات من مدرسة “بريز” للتجميل يزرن مركز “كادير”

زارت مجموعة من طالبات مدرسة “بريز” للتجميل في نتانيا ومديرات المراكز التجميلية في البلاد ومن ضمنها مدينة الطيبة، مصنع ومركز “كادير “التجميلي الواقع في المنصقة الصناعية لمدينة نتانيا.

1-(1)

والتقت المجموعة هناك بالدكتور كادير الذي  قدم نبذة مسهبة عن اهمية المستحضرات التجميلية وكيفية تصنيعها مثل كريمات حماية البشرة من اشعة الشمس وكريمات الترطيب وتقشير البشرة كريمات تفتيح البشرة مستحضرات التخلص من حب الشباب وترميم البشرة والعناية بها، فيما قامت اخصائيات المركز بعمل عينات امام مديرات المراكز في علاج البشرة والوقوف عند كل مستحضر خاص بها وكيفية استعماله.

من الطيبة اثنت مديرة مركز التجميل كوسماتيك سرين عازم على هذه الزيارة الرائعة وشكرت من جهتها مدرسة “بريز” التي منحتها المزيد  من الخبرة والثقة من خلال هذه الزيارة لمصنع كادير الذي يعتبر من اقدم وانجح المصانع لمستحضرات التجميل في البلاد اذ كان الرائد في هذه المجال مشيرة الى ان على مديرة وطالبة تجميل ان تقوم بمتابعة تلك الزيارات وان تتفاعل مع أي ورشة عمل  خاصة تلك الورشات الغنية بالدروس التي تحمل المعلومات الوافية عن أي مستحضر تجميلي تستعمله في مركزها او صالونها الخاص او تفكر في شرائه مستقبلا قائلة ان الاقبال على مستحضرات التجميل وصالونات التجميل تعد من المتطلبات الاساسية لسيدات وفتيات الطيبة بشكل خاص لذا مهمتنا نحن كمديرات ان نعمل الافضل ونتعلم الافضل ونشتري المستحضرات الاحسن  من اجل وضع اللمسات  الجميلة لاي سيدة كانت.

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1-(8)

1-(9)

1-(10)

1-(11)

1-(12)

1-(13)

1-(14)

1-(15)

1-(16)

1-(17)

‫3 تعليقات

  1. الجميل ان هذه المجموعه من اروع مديرات الكوسماتيك فكل احترام واصلوا

  2. انا سرين كوسمتيك من الطيبه بشكر طاقم الطيبه نت والصديقه الغاليه نسرين الرملاوي على دعمهم لجميع خبيرات التجميل والتشجيع الدائم للجميع واشكر ايضا كليه بريز على كل ما قدموة من تعليم وفائدة لنا وايضا اشكر الدكتور رون كادير على اهتمامه بنا وتقديم كل ما هو جميل ومفيد تحياتي للجميع وبدعمكم نستمر ىبالتوفيق للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى