3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شعاع مصاروة: العليا ترغم وزير الداخلية على الرد بشأن الانتخابات

في اول اجراء اتخذته المحكمة العليا ازاء الاستئناف الذي تقدم به يوم الخميس المنصرم المحامي شعاع منصور مصاروة، ارغم القاضي دنتسيغر، القاضي في المحكمة العليا، الوزير ساعر بتقديم رد الداخلية في موعد اقصاه الـ 17 من شهر يونيو الوشيك.

المحامي شعاع منصور مصاروة
المحامي شعاع منصور مصاروة

وهذا الاجراء يعني ان على وزير الداخلية جدعون ساعر تقديم الرد في غضون اقل من شهر، حتى يتم التداول في الاستئناف بعد ذلك.

يشار الى ان الاستئناف الذي تقدم به المحامي شعاع مصاروة جاء استنادا الى قرار لجنة الداخلية وحماية البيئة التي اوعزت بتاريخ 22 من ابريل المنصرم للوزير ساعر بتوصية ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة لعامين على ان يتم التشاور بعد ذلك حول امكانية اجراء هذه الانتخابات من عدمه.

ومن المعروف ان وزير الداخلية لم يصدر الى الآن أي قرار رسمي بشأن ارجاء الانتخابات في الطيبة غير ان المحامي مصاروة تقدم باستئناف على قرار لجنة الداخلية الذي يعتبر تأكيدا لنوايا الوزير ساعر.

هذا وفي حديث لموقع “الطيبة نت” قال المحامي مصاروة ان عددا من المحامين من الطيبة ومنذ النشر عن تقديم الاستئناف امام العليا، بدأوا يتصلون به طالبين الانضمام اليه في تقديم الاستئناف الى جانب اعضاء كنيست كالنائب عيساوي فريج من حزب “ميرتس”.

‫8 تعليقات

  1. يسلم ثمك يا محمد لا يوجد ارغام في المحاكم واللا بدك تبين حالك يا شعاع منصور(مصاروه؟)انك عامل اشي مستحيل علقليلي لا تستخف بعقول اهل الطيبه

  2. ما راي مرشح الرئاسة حول ما يدور بالنسبة للمدرسة الثانويةعتيد؟
    المسألة مهمة جداً وكان لكم موقف صارخ ضد عتيد عندما حرقت واستباحتوسرقت , لماذا لانسمع اي شيء من طرف مرشح الرئاسة السيد شعاع ؟

    1. من قال ان المرشحين تهمهم مصلحة الطلاب همهم الوحيد هو الوصول الى سدة الحكم ولتخرب جرش!
      مناقصات وحروب حول عتيد والمحامون والمدراء المرشحون لايعنيهم شيء!

  3. حتى في الأمور الواضحة جداً يتم التلاعب في الكلمات استخفاف في عقول الناس .من الطبيعي جداً أن تطلب المحكمة رد الوزير ليست أرقاما . أن من حق أي فرد أو مؤسسه أن تدلي بموقفها ضد أي قصيه قدمه ضدها وليس هنالك أي إرغام في الأمر.

  4. لا نريد انتخابات نريد راحة البال حاليا عندما تظهر شبيبة واعية وواعدة على الساحة الطيباوية وعندها غيرة على مصلحة الطيبة عندها نذهب للانتخابات انا اقتبس من اقوال الصديق عماد جبارة الاخ المناضل ابو علي كما قاللا كلالي علبى الساحة يركضون وراء مصلحة شخصية نعم اصبت الهدف يا ابا علي .

  5. شو ترغم هذا اجراء قانوني . בעברית זה נקרא תגובה .

  6. كل الاحترام لشعاع منصور الذي اصر لجلب الانتخابات والذي حارب من اجل الحصول اهل الطيبه على الانتخابات

  7. חבל לכם על הזמן ההחלטה כבר ישנה . אם חשב השר לשנות את דעתו עכשיו כתגובה על צעד מתגרה זה הוא יהפוך קערה על פיה . השר סער ישלח בודקים ובוחנים לבדוק את שטח ומפעל הפרוייקטים . ואז הוא יבחן את האישיות שרצים לכסא ואז יבין הכל .חבל על המאמץ תנו לתושבי טייבה לנוח . הנוכחת המועתה אשר נכחו בהפגנות אומר הכל . צריכים לשנות פרצופים ואז תבוא ישועה לטייבה .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *