3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تفاصيل نتائج البجروت في كلية عمال الطيبة للعام 2011/2012

تلقت ادارة كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة التهاني من قسم التربية في شبكة “عمال” لتحقيقها نتائج ملفتة في امتحانات البجروت للعام الدراسي 2011/2012.

المربي يوسف شاهين حاج يحيى: مدير كلية "عمال" للعلوم والتكنولوجيا - الطيبة
المربي يوسف شاهين حاج يحيى: مدير كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا – الطيبة

وتضمنت الرسالة التي تلقتها ادارة الكلية، النتائج الرسمية لامتحانات البجروت التي تقدم لها طلاب الكلية للعام الدراسي 2011/2012 وهي كالاتي:

تقدم 374 طالبا وطالبة لامتحانات البجروت خلال العام الدراسي 2011/2012  حصل منهم على شهادة بجروت 223 طالبا وطالبة وهو ما يعني 60% من المتقدمين.

وإذا حاولنا تفصيل هذه النتيجة فإننا نلاحظ انها تشمل الطلاب والطالبات من قسم التعليم الخاص الى جانب بقية الطلاب.

وتقدم 313 طالبا وطالبة من التعليم العادي في الكلية لامتحانات البجروت، حقق منهم 194 طالبا وطالبة النجاح في امتحانات البجروت وهو ما يعادل نسبة 62%.

من ناحية أخرى تقدم 61 طالبا وطالبة من التعليم الخاص لدى الكلية لامتحانات البجروت للعام 2011/2012، حصل 29 منهم على شهادة بجروت أي ما نسبته 48%.

وباركت ادارة شبكة عمال لإدارة كليتها في الطيبة هذا الانجاز وشكرتها على ما بذلته من جهود لرفع تحصيل الطلاب خلال الاعوام الاخيرة في امتحانات البجروت.

 ولكي  يتمكن القارئ من ادراك ابعاد هذا الانجاز نذكره بأن نسبة الحاصلين على شهادة البجروت في الوسط العربي عموما لم تتجاوز 40% وان نسبة الطلاب الحاصلين على شهادة البجروت في اسرائيل عامة من عرب ويهود لم تتجاوز 55%. أي ان ما حققته كلية “عمال” جاء اعلى من المعدل العام في البلاد ومن المعدل العام في الوسط العربي.

وفي حديث مع مدير كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة المربي يوسف شاهين حاج يحيى قال ان هذا التقدم وهذه الزيادة في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت هي ثمرة العمل الدؤوب والمتواصل والتعاون بين الطواقم التعليمية التي وضعت نصب اعينها هدفا هاما من اهداف التعليم ألا وهو الزيادة في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت لتبقي مدارس الطيبة الثانوية في صدارة المدارس العربية.

رسالة التهنئة التي تلقتها ادارة الكلية من شبكة عمال
رسالة التهنئة التي تلقتها ادارة الكلية من شبكة عمال

‫4 تعليقات

  1. انت مش شايف التاريخ منيح يا משקיף واللا بتعرفش تقرا תשע״ב اولا ٢٠١٢ بس مكتوب תשע״ג يعني ٢٠١٣ وحياتك ركب משקפיים

  2. هل صحيح ما يقال ويشاع انه كان الكثير من الحشاد في مدرستكم هذا الشتاء؟

  3. למנהל בית הספר בגלל אנשים כמוך אני לא יוצא להפגנה מחר, איך שהתקרבו הבחירות התחלנו לשמוע על “ההישגים” של בית ספר עמל, ו”במקרה” האיש שמנהל את בית הספר הוא אותו איש שרוצה להתמודד על ראשות העירייה
    זה כל כך שקוף!
    ואגב, תשע”ב זה 2011.. אזז בחיאת ראבבאק אל תביא לנו הישגים מלפני שנתיים אנחנו לא נקנה את זה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *