3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“كاتب من بلدي” ضمن شهر القراءة والادب في المكتبة العامة

أنطلق صباح اليوم مشروع “كاتب من بلدي” في المكتبة العامة في مدرسة “المجد” الاعدادية بمشاركة طلاب من الصفوف الرابعة من مدرسة “عمر بن الخطاب” والكاتبة هديل ناشف.

g1 (13)

ضمن مشروع “كاتب من بلدي”، استضافت المكتبة العامة الكائنة في مدرسة “المجد” الاعدادية، روائية الاطفال هديل ناشف وطلاب الصفوف الرابعة من مدرسة “عمر بن الخطاب”، رفقة بالمربيتين نشوى حاج يحيى وفوزية برانسي. في الفعالية نفسها شارك الاطفال في مجموعة من الفعاليات المنوعة، من مسرح وحركة وموسيقى.

وفي إطارها اعدوا مسرحيات من تمثيل وتقديم، في أجواءٍ من المرح والحيوية. وقد فاقت عروض الاطفال كل التوقعات إذ أبدعوا في عرض الافكار وتجسيدها. وقبل نهاية اللقاء استمعوا الى قراءة جهرية شيقة من الضيفة الاديبة هديل ناشف وهي تقرأ لهم قصة “أنا ايضاً أستطيع”، فأصغى اليها الاطفال بشغفٍ كبير ، ورددوا معاً وبصوتٍ واحد وتصميم: أنا أيضاً استطيع، أستطيع إن انا اردت !

وقالت السيدة مها حاج يحيى، مديرة المكتبة العامة، شاركت في هذا المشروع خمس مكتبات عربية من ضمنها ولأول مرة في الوسط العربي المكتبة العامة في الطيبة، وستكون هناك إستمرارية لهذا المشروع حتى نهاية شهر القراءة في منتصف حزيران القادم .

g1 (1)

g1 (2)

g1 (3)

g1 (4)

g1 (7)

g1 (8)

g1 (9)

g1 (10)

g1 (11)

g1 (12)

1-(1)

1-(2)

1-(3)

1-(4)

‫2 تعليقات

  1. مها حاج يحيى قدوه للجميع ،المرأه المثابره والانسانه الخلوقه والمحبه لبلدها

  2. اشي كثير حلو نحن نعتز فيك هديل ناشف ويا ريت تكثري من هاي الفعاليات لانه اولادنا يفتقروا للقراءه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *