علوم وتكنولوجيا

Note 8.0 من غالاكسي بوسائط متعددة

أعلنت سامسونج عن إطلاقها أول كمبيوتر لوحي GALAXY Note 8.0 بشاشة قطرها 8 بوصات لتسليط الضوء على فئة الاجهزة اللوحية المتوسطة التي أسستها سامسونج عام 2010.

2

يزود جهاز GALAXY Note 8.0 المستخدم بأداء وسائط منوعة، ذلك انه يمتاز بتكنولوجيا متقدمة تساعد في الوصول إلى كفاءة وتعدد وظائف ذات مستويات متطورة في الوقت نفسه الذي يمكنه من الاستفادة من المكالمات الهاتفية الصوتية بجودة عالية.

وعلاوة على ذلك، يجمع S Pen بين الابتكارات الجديدة وسهولة الاستخدام التي تتشابه تماماً مع استخدام الورقة والقلم التقليديين لتساعد في خلق تجربة عصرية تتماشى مع نمط الحياة اليومي السريع.

تتوافر الحلول المبتكرة والوظائف المفيدة في جوهر GALAXY Note 8.0، بما فيها خيار الشاشات المتعددة الذي يمنح المستخدم خيار إستخدام تطبيقين مختلفين في الوقت نفسه، وجيل جديد من S Pen مع قابلية إستخدام متقدم وسهل، وإمكان إستخدام العديد من الأدوات والقوالب لـ S Note الذي يسمح للمستخدم بكتابة الوثائق اليومية وتعديلها، ويجعل GALAXY Note 8.0 من قراءة الكتب الإلكترونية أمرا مسليا بإستخدام تكنولوجيا reading mode، مكالمات هاتفية صوتية وفيديو، وإضافة إلى العديد من الخدمات والمحتويات المضافة مسبقاً مجاناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *