3أخبار رياضية

مباراة مجنونة بين اتلانتا وانتر في الدوري الايطالي

حقق نادي اتلانتا بيرجامو فوزاً مفاجئا ً ومجنوناً على مضيفة إنتر ميلانو على ملعب السان سيرو ضمن الدوري الايطالي. فبالرغم من البداية الطيبة للانتر حين سجل له اولا توماسو روكي في الدقيقة 43 بكرة رأسية.

1

عادل اتلانتا النتيجة عن طريق بونافينتورا نجم الفريق في الدقيقة 56، الا ان رد الإنتر جاء سريعا عن طريق ريكي الفاريز الذي سجل ثنائية مميزة وسريعة في الدقائق 57 و 61.

كل هذا كان مقبولاً، اداءً ونتيجة ، إلا ان الجنون الحقيقي بدأ بركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 65 ترجمها خيرمان دينيس الى هدف ثاني في المباراة لفريقه، وبدأ بذلك 12 دقيقة خيالية لفريق بيرجامو، هدف التعادل جاء عن طريق اللاعب ذاته في الدقيقة 71، وأكمل امسيته الناجحة بهدفه الثالث وهدف فريقة الرابع في المباراة في الدقيقة 77 بعد تمريرة ساحرة من بونافينتورا.

وبهذا الفوز الذي ابعد اتلانتا بشكل كبير ومريح عن صراعات القاع يبدو ان الفريق في طريقه للبقاء موسما ً اخرا ً في الكالتشيو.

وفي مباراة مثيرة اخرى تعادل النادي الآخر لمدينة ميلانو وهو أي سي ميلان، مع نادي فيورينتينا فيرنتسي. هذه المباراة حملت في طياتها جدلا ً تحكيمياً كبيراً، التقدم الميلاني جاء سريعاً في الدقيقة 14 حين سجل ريكاردو مونتيليفو هدف السبق ومع الهدف الثاني في الدقيقة 62 الذي سجله ماتيو فلاميني، زد على الهدفين طرد تومفيتش لاعب فيورنتينا، بدا وكأن نادي ميلان في طريقه الصحيح لفوزه الخامس في آخر خمس مباريات للفريق في الكالتشيو. إلا ان للفيولا كان رأي آخر، فمهارة ادم ليياييتش مع قليل من التمثيل منحته ضربة جزاء ترجمها اللاعب نفسه الى هدف في الدقيقة 66، 6 دقائق مرت قبل ان يعطي الحكم ركلة جزاء اخرى للفيولا هذه المرة بعد عرقلة ظهير ميلان، دي تشيليو، لاعب فيورنتينا كواردودو ، دافيد بيزارو سجل الثاني ، ليبقي على حظوظ فريقه للظفر بالمركز الرابع.

نابولي 2-0 جنوا ، سامبدوريا 1-3 باليرمو ، اودينيزي 3-1 كييفو ، كتانيا 0-0 كالياري ، سيينا 0-0 بارما .

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *