ماذا فعل لاعبونا الصغار بكرة القدم هذا الأسبوع ؟

نبدأ بالفرق السنية لدى نادي شباب الطيبة: فاز السبت فريق الأولاد (أ) الذي يدربه المدرب عمر مدني بالنتيجة 7 – 0 على مكابي أم الفحم .

أما الفريق الثاني الذي يدربه المدرب نفسه وهو فريق أولاد (ب) ففاز الجمعة على مضيفه أبناء قلنسوة بالنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت في جلجولية.

أما فريق أولاد (ج) الذي يدربه المدرب عبد ربيع فقد فاز على الفئة نفسها لدى كفر قرع بالنتيجة الثقيلة 17 – 2. فريق الشبيبة (أ) صاحب المركز السادس في لائحته تحت قيادة وسام مصاروة خسر بالنتيجة 1 – 0 أمام النادي الرياضي الطيرة.

هذا ومني فريق الشبيبة بخسارة أليمة بلغت 7 – 1 أمام شبيبة أم الفحم في مباراة خارجية. أما لدى فرق نادي أبناء الطيبة ففاز فريق الأشبال (أ) بالنتيجة 6-4 على معچان ميخائيل بينما خسر أولاد (ب) بالنتيجة 4 – 3 أمام فريق هبوعيل تل أبيب (ب).

الهزيمة الكبرى لهذا اليوم تلقاها فريق الشبيبة (أ) الذي يدربهم محمد مصاروة سكرة الذين خسروا بالنتيجة 10 – 0 أمام المتصدر رمان هشارون.

فريق الشبيبة (ج) الذي يدربه المدرب غسان عبد القادر فاز على جلجولية بالنتيجة 5 – 1 وفي هذه المباراة سجل كرم مصاروة رباعية أهداه مدير الفريق كرة المباراة للذكرى.

Exit mobile version