5ترفيه وغرائب

للعروس: إليكِ برنامج الساعات الـ 24 الأخيرة قبلَ الزفاف!

ساعات معدودة وتنتقلين أيتها العروس من عالم العازبات إلى عالم المتزوجات! إنه بالتحديد اليوم الأخير ما قبل حفل الزفاف الذي إنتظرته طويلاً وقضيتِ شهوراً في ترتيبه وإعداده.

للعروس: إليكِ برنامج الساعات الـ 24 الأخيرة قبلَ الزفاف!

في هذا اليوم، عليكِ أن تكوني على قدر من الراحة والطمأنينة. لذلك إستشرنا بعضنا في قسم الزفاف وأعددنا بعض النصائح نقدمها لكِ في ما يلي:

1- الملابس: قبل حفل الزفاف بيوم واحد كحد أقصى، يجب تجهيز حقيبة ملابسكِ ووضع قائمة بكل ما فيها كي لا تفقدي أي قطعة في زحمة التحضيرات، وبالتالي إضاعة الوقت لاحقاً في محاولة إيجادها أو شرائها من جديد.

2- حقيبة اليد: كل عروس في أمس الحاجة إلى حقيبة يد ترافقها في يومها الكبير حتى لو لم تحملها بنفسها. هناك العديد من الحاجيات الشخصيّة التي يُفترض وجودها على طاولة العروس أو بالقرب من كوشة الزفاف. ومن أهم ما يجب أن تضعي داخلها: العطر، المحارم الجافة والمعطرة، أحمر الشفاه، الدبابيس الصغيرة، السكاكر المنعشة للفم، رقم المساعدة وقائمة أعمال الزفاف…

3- الأكسِسوارات: من الأفضل أن تلجئي إلى توضيب أكسِسوارات الزفاف في حقيبة منفصلة وتعليقها على جانب ثوب الزفاف. وتشمل حقيبة الأكسِسوارات عادةً الحذاء والمجوهرات والملابس الداخلية وزينة الشعر وكريم الجسم.

4- الأمور المالية: يشترط بعض الفنادق ومتعهدي الحفلات على العروسين دفع كامل مستحقاتهما المادية الخاصة بالزفاف قبل بدء الحفل. من الأفضل في هذه الحالة أن توكلي المهمة إلى والدك أو والد عريسك والتأكيد على إنهاء الأمر في الوقت المحدّد، وبالتالي إزاحة العبء عن عاتقك وإبعاد إحتمال إزعاج بعض المسؤولين الذين قد يصبحون متطفلين إذا لم ينالوا مستحقاتهم.

5- المنبّه: تبدأ إستعدادات الزفاف من الصباح الباكر عادةً وعليكِ القيام بالعديد من الأمور في إطار وقت ضيق. ومن المهم أن تبدئي يومكِ فى موعده خصوصاً إذا كنتِ من صاحبات النوم الثقيل. لذا يجب أن توكلي مهمة إيقاظكِ باكراً إلى نفسكِ لا إلى المحيطين بكِ، والمنبّه هو الحل الأمثل!

6- رسالة خاصة: من الجميل قبلَ ساعة من حفل الزفاف أن تبعثي رسالة “سرية جداً” لعريسكِ عبر أحد الأصدقاء المشتركين تكونين قد أعددتها مسبقاً. على سبيل المثال، قد تعبّرين فيها عن سعادتكِ الكبيرة في أن تصبحي زوجته بعدَ ساعات معدودة.

7- التوقف عن التفكير في الزفاف: بعد إعداد وتحضير كل ما سبق، تبدأ الاستعدادات النهائية للحفل. إذاً توقفي عن القلق وإحرصي على النوم باكراً لكسب قسط من الراحة وفكري فقط أنك ستعيشين عمّا قريب حياة لطالما تمنيتها إلى جانب شريككِ.

أخيراً للعروس: لا تنسي توديع عريسك برسالة نصية عبر هاتفه المحمول ستكون هي الأخيرة بينكما كخطيبَين!

‫2 تعليقات

  1. להתחתן פירושו שבחרת באדם מתאים ,דואג לגידול ילדים רחוק מנרגילה ,בירה,סרטים אלימיםןהדוגל במשל”עלא קד פראשק מיד אג’ריק”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *