3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

في الاول من ايار نرفع صوتنا عاليا من اجل العمل بكرامة

أصدر النقابي الجبهوي جميل أبو راس، رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت، بيانا باسم مجلس اللواء يتقدم فيه بأحر التحيات إلى جمهور العاملات والعاملين بمناسبة الأول من أيار، يوم التضامن الأممي للطبقة العاملة.

1

ومما جاء في البيان: “يحل أول أيار هذا العام في ظل هجمة شرسة من قبل حكومة نتنياهو – لبيد – بينت على حقوق الطبقة العاملة من خلال اقرار ميزانية لسنوات 2013 – 2014 وتقليص 18 مليار شيقل من وزارات التعليم والصحة والرفاه وتقليص مخصصات التأمين الوطني وإلغاء الاعفاء الضريبي عن صناديق الاستكمال والتراجع عن تنفيذ اتفاقيات الاجور في القطاع العام.

“ان حكومة نتنياهو – لبيد – بينت التي تمثل اصحاب رؤوس الاموال وتطالب الشرائح الضعيفة والمتوسطة بدفع ثمن لسياستها الاقتصادية وسياسة الاحتلال والاستيطان والعسكرة”.

“في الاول من ايار نرفع صوتنا عاليا من اجل العمل بكرامة ودفع اجور تضمن العيش الكريم.

“علينا ان نتذكر ان حقوق العمال والشروط الاجتماعية وأجورهم ورفاهيتهم في المصانع او في المكاتب ليست مضمونه في ظل هذه السياسة. علينا ان نتنظم نقابيا ونتحد. من اجل ان نحصل على هذه الحقوق والحفاظ عليها”.

وانتهى البيان بالتأكيد على ضرورة شحذ الطاقات وتوحيدها: “من اجل المساواة التامة للأقلية العربية الفلسطينية التي تعيش في وطنها. معا من اجل حقوق العاملين ضد الاستغلال والبطالة والخصخصة”.

تعليق واحد

  1. خلص يا استاذي الجبهه اصبحت كرت محروق بعد موقفها من عبدالجبار. اثبتم للجميع ان مصلحتكم الشخصيه اعلى واهم من مصلحة الطيبه.
    اثبتم للجميع انكم بياعين مهره للكلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *