أخبار الطيبة

سلاف فواخرجي: المصريون يعشقون بشار الأسد

نفت سلاف فواخرجي ما يتردد عن أنباء حول ظهورها في الدراما المصرية هذا الموسم، مؤكدة أنّها في صدد التحضير لمشروع ضخم ومهم هناك من تأليف وليد يوسف، على أن يتم الإعلان عنه في الأيام القادمة.

سلاف فواخرجي: المصريون يعشقون بشار الأسد

واستغربت مَن يروجون لمقولة خسارتها جمهورها المصري، قائلة إنها لم ولن تخسره أبداً.

وأضافت: “نسبة كبيرة من الشعب المصري تساند موقفي المؤيد للنظام السوري، بل تعشق الرئيس بشار الأسد، ونسبة كبيرة أيضاً كانت ضدنا فغيرت رأيها وأصبحت معنا، ونسبة كبيرة تتابع الإعلام الآخر وتتأثر به، وبكل أسف فإن الإعلام المصري يعتمد في أخباره على جهات معينة بعيدة عن المنطق، لكن جمهوري في مصر وسوريا والوطن العربي ما زال كبيراً”.

من ناحية ثانية، أكدت أنّها متفائلة في ما يتعلق بالأزمة السورية لأنّ الإيمان والعقيدة كبيران بداخلها، مشيرة إلى أنّ سوريا ستعود إلى بر الأمان. وتابعت أنّها تفكر في الدرجة الأولى ببلدها ثم الفن.

ورغم كل ما يثار عنها في صفحات الفايسبوك، إلا أنّ سلاف تبدو غير مهتمة بذلك، بل قالت إنّ ذلك يمنحها القوة، مضيفة “أعمل لأكون قوية، وعلينا إكمال المشوار لإثبات أننا أقوياء”.

ونفت امتلاكها أي حساب على الفايسبوك وتويتر، مؤكدة أن كل الصفحات مزورة ولا تمثلها أبداً.

وعما إذا كانت خائفة من تلقيها تهديدات على خلفية موقفها السياسي، قالت “الإنسان يموت مرة واحدة، فإما أن يموت بكرامة أو لا يعيش أصلاً”.

يذكر أنّ سلاف فواخرجي انتهت من تصوير دورها في مسلسل “ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، وتدخل خلال أيام العمليات التصويرية لمسلسل “حدث في دمشق” مع باسل الخطيب.

سلاف فواخرجي: المصريون يعشقون بشار الأسد

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *