3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ديربي الطيبة: مناظرة ساخنة بين مسؤولي فريق الابناء وفريق الشباب

يستضيف نادي هبوعيل شباب الطيبة الجمعة الفريق الشقيق ابناء الطيبة في مباراة ديربي المدينة وقمة اللائحة على صراع الصعود الى دوري الدرجة الثانية بين المتصدر ونائبه حاليا.

2

ويستضيف الشباب الابناء على ملعب الطيبة البلدي الجمعة في تمام الساعة 15:00 بوضعية جيدة، إذ يتصدر فريق الابناء لائحة الدوري بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق الشباب.

الفريقين يخوضان المباراة بأفضل حالاتهما، فالأبناء حقق 100% نجاح في مبارياته هذا الموسم 25 مباراة 25 فوزا، اما الشباب فقد فاز قي كل مبارياته عدا عن تعادل واحد وخسارة لفريق ابناء الطيبة ولذا امامه الآن فرصة جديدة ليقترب من الفريق المتصدر.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قصير جداً، فأول مواجهة بينهما كانت في كأس الدولة بداية الموسم الحالي حين فاز الابناء بهدف سياف عازم في الدقيقة 116 وثم فاز عليه مرة ثانية في الدوري من هدف ايتاي اوحايون الذي جاء من ركلة جزاء، مما يعني ان الفريقين قريبين جدا من حيث مستوى الاداء ً ونتائجه، ومن المتوقع حضور مئات المشجعين الى الملعب البلدي في الطيبة لمشاهدة المباراة.

واليكم فيما يلي هذا اللقاء بين محمد حاج يحيى – رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة ومحمود شيخ يوسف – عضو ادارة فريق شباب الطيبة اللذين استضافهما موقع “الطيبة نت” في هذه المناظرة الساخنة.

‫3 تعليقات

  1. البرنامج على بعضو حلو بجنن خطوة مميزة ان نستمتع بحديث عن الرياضه والرياضين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *