3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تعقيب العربية للتغيير على موقف ساعر بشان انتخابات الطيبة

تمكن مراسل موقع “الطيبة نت” في وقت لاحق من الحصول على تعقيب الحركة العربية للتغيير على موقف وزير الداخلية جدعون ساعر حول الغاء الانتخابات البلدية في الطيبة.

مطاوع حاج يحيى - ممثل الحركة العربية للتغيير
مطاوع حاج يحيى – ممثل الحركة العربية للتغيير

فقد  ادلى السيد مطاوع حاج يحيى ممثل الحركة العربية للتغيير في الطيبة بموقف الحركة بقوله:  لقد بادر النائب الطيبي الى الاتصال بأعضاء اللجنة من الائتلاف والمعارضة للتصدي لتوصية وزارة الداخلية غير المنطقية وان الصورة غير واضحة حتى الان من ناحية مواقف الكتل المختلفة.

واضاف مطاوع حاج يحيى: ان النائب الطيبي سيفند ادعاءات الوزارة وما يسمى الاطراف المهنية ويؤكد على الحق الاساسي للطيبة بإجراء الانتخابات بعد سنوات من اللجان المعينة.

وشدد مطاوع على ان العربية للتغيير في الطيبة تعمل بشكل وحدوي وان اي قرار بالتوجه للعدل العليا سيكون جماعيا وعبر مركز حقوقي بارز مثل عدالةً وليس كخطوة استعراضية وانفرادية.

وانهى مطاوع تعقيبه بالقول: لقد دعونا لجنة المبادرة غدا الجمعة للانعقاد الساعة السادسة والنصف مساء في مكتبنا لتبادل الآراء الجماعية ولتجسيد العمل الوحدوي لمصلحة الطيبة، وفقا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع الاسبوع الماضي والذي حضرته كل القوى والشخصيات الفاعلة والمخلصة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *