تحسين مرعي: وزارة الداخلية هي من انجحت عمل اللجنة المعينة

لأول مرة، حوار صحفي مطول مع المهندس تحسين مرعي الذي يتحدث بكل صراحة الى رواد موقع “الطيبة نت”، فيجيب عن تساؤلاتهم قبل حتى ان يطرحوها، فالتجربة علمته ان يقرأ السؤال في ذهن الآخر.

في هذا الحوار المصور، يستعرض المهندس تحسين مرعي تسلسل الوقائع التي سبقت قدوم اللجنة المعينة، حين كان هو نفسه عضوا في إدارة بلدية الطيبة.

ويتطرق المهندس الى الفرص التي حرصت الداخلية على تهيئتها للجنة المعينة لتساعدها على النجاح في مهمتها بينما رفضت ذات الوزارة ان تستجيب لمطالب الادارة المنتخبة برئاسة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى بمنحها الفرصة الكافية والمساندة المالية الضرورية لانتشال البلدية من مأزقها المالي آنذاك.

ويؤكد المهندس تحسين مرعي كذلك ان السيد فائق عودة لا يملك كفاءة خارقة، وان مدينة الطيبة مكتظة بكفاءات بمستويات رفيعة للغاية، غير ان الداخلية وسياستها تجاه ادارة البلدية سواء المحلولة او الحالية هي سبب ما حققته اللجنة المعينة وما لم تتمكن من تحقيقه الادارة المنتخبة، ألا وهو مساندة المؤسسة الرسمية لها.

ورغم هذا فجليسنا وجد في شخص فائق عودة ما يستحق الثناء والمديح، فما هو يا ترى ؟ تابعوا الحوار المصور بعدسة “الطيبة نت” مع المهندس تحسين مرعي لتطلعوا على هذه التفاصيل:

Exit mobile version