2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: عرض فيلم “الان اعود” ضمن فعاليات مكافحة المخدرات

عرض اليوم في قاعة المسرح في مبنى “تبواح بايس ” الطيبة فيلم “الآن اعود” من انتاج لجنة مكافحة المخدرات والكحول في الطيبة التي  ترأسها اسراء حاج يحيى وتحظى بدعم من بلدية الطيبة ومن إخراج اسراء دراوشة.

وتبع عرض الفيلم كلمات ضيوف اللجنة ومنهم فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لادارة شؤون بلدية الطيبة ودافيد فيلو قائد شرطة الطيبة وعضو الكنسيت السابق المربي وليد صادق حاج يحيى وولدي حداد – مسؤول اللجنة اللوائية لمكافحة المخدرات الذين تحدثوا امام الحضور الذي ضم عددا من الشخصيات الطيباوية الاستاذ المربي يوسف حاج يحيى والمربي تحسين حاج يحيى والسيدة درية ابو عيطة – القائمة باعمال رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة  وسامي تلاوي – مدير عام بلدية الطيبة كما لوحظ حضور اعضاء مجلس الطلاب البلدي .

ووقال ديفيد فيلو- قائد شرطة الطيبة في كلمته: “صحيح ان سمعة الطيبة في هذه المواضيع ليست ايجابية بتاتا الا انه يجب من ان اقول لكم ، نسبة بيع واستعمال المخدرات في الطيبة بشكل خاص والجريمة فيها بشكل عام ليست كما يظن الاغلبية فمقارنة بغيرها ، مدينة الطيبة تعد مدينة بلا مخدرات”.

وقد شدد على هذا الكلام السيد وليد حداد – رئيس اللجنة اللوائية لمكافحة المخدرات بقوله: “من تجربتي اقول لكم ايها السادة، ان مدينة الطيبة وضعها افضل من وضع الكثير من البلدان العربية واليهودية وخصوصا في المثلث الجنوبي، بالإمكان التغلب على الوضع غير الجيد في هذا النطاق برأيي”.

اما فائق عودة-  رئيس اللجنة المعينة لادارة شؤون بلدية الطيبة فوعد بمتابعة الموضوع ماليا وذكر ان مشروع “مدينة بلا عنف” الذي تنضوي ضمنه مكافحة المخدرات  قد بدأ متأخرا في المدينة لذا يجب استكماله في الفترة القادمة . وصرح فائق عودة بأنه في بداية الشهر القادم سيتم نصب كاميرات خاصة في شوارع المدينة للحفاظ على الوضع الامني بتكلفة 750 الف شيكل .

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

DSCF7606

DSCF7615

DSCF7625

DSCF7647

DSCF7658

DSCF7667

‫4 تعليقات

  1. اسراء نحن نسمع الكثير من الفعاليات التي تقومين بها ونحن نعتز شخصيه مثلك لتكون قياديه …
    ال الامام

  2. קול אלאחתיראם יא אסראא ואילא אלאמאם..
    שוקור כאז לקול מין סאהם בהיק משרוע.. אנתו אחלה בלד..

  3. צריך להקים מקום מתאים לפעיליות כאלה,אודוטוריום המתאים לעיר,מעניין מי הזמין לאירוע כי יש אנשי מפתח

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *