3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

السائقون يتذمرون من اغلاق شارع الـ 24 شرق بسبب الصيانة

منذ فترة وأعمال تعبيد تجري في احد مقاطع شارع الـ 24 شرق، وتحديدا الى الجنوب من مفرق “الكينا” حيث انشئ دوار لتنظيم حركة السير، وما زال العمل مستمرا في المكان.

S9090097

بعض السائقين المارين في المكان يتذمرون من سوء تنظيم آلية العمل هناك، إذ لا يوجد في مطلع المقطع المذكور من الشارع شارة مرور تدل على ان الطريق مغلق بسبب العمل فيه، الامر الذي يزعج السائقين من جهة ومن جهة اخرى، يضطر بعض السائقين الى مخالفة قوانين السير اذ يضطر للعودة بسيارته بعكس اتجاه السير حتى يصل الهدف المرجو.

المهندس صالح جبالي – مدير مكتب الامان على الطرق لدى بلدية الطيبة عقب على الموضوع قائلا: من الناحية القانونية وحسب نصوص قوانين المرور، يجب ان توضع اشارات مرور توضح للسائق ان هناك حفريات او اعمال على الطريق امامه. وحسب نظام العمل في هذا المشروع فان على المقاول التعاون مع البلدية والتوجه الى الشرطة طالبا وضع الاشارات المرورية الضرورية لذلك حتى تحذر السائق القادم لتخفيف سرعة مركبته اولا وليقرر سلفا الى اين يتجه بعدما يتبين له ان الشارع امامه مغلق، وحتى لا يضطر الى السير عكس السير وهو عائد من الشارع المغلق وهذا يتنافى مع القانون.

هذا واتصلت مراسلة “الطيبة نت” بمهندس البلدية السيد خالد جبالي لاستطلاع موقفه من هذا الموضوع فرد قائلا انه سيتابع الموضوع ويبدو ان هنالك عدم دراية كافية من قبل المقاول لوضع تلك الاشارات التحذيرية.

يشار الى ان بلدية الطيبة قد انهت منذ فترة إنشاء ارصفة جديدة على جانبي الطريق وإنشاء دوار وما زال العمل مستمرا على قنوات لتصريف مياه الامطار وأخرى للصرف الصحي امتدادا من دوار الكينا حتى دوار حلمي ابو حسين بإشراف المقاول الحاج مؤيد جبالي وأولاده “شركة ياسين”.

المهندس صالح جبالي
المهندس صالح جبالي

S9090098

S9090099

S9090100

S9090103

S9090104

S9090105

S9090107

S9090108

S9090109

‫3 تعليقات

  1. في الطيبة كل شي عادي
    العمل في الشارع من غير تحذير الناس……امر عادي ما انت في الطيبة
    السير عكس قوانين السير …… امر عادي ما انت في الطيبة
    الاعتراض وكثرة حكي من غير فعل …. امر عادي جدا جدا لانك في الطيبة
    اجارة حكوجية وما بتعمل شي عاااااااااااااادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *