3أخبار رياضية

مكابي تل ابيب يفوز 2-0 ويحسم البطولة الـ 20 في تاريخه !‎

فاز مكابي تل ابيب مساء امس مرتين، فقد فاز 2-0 في مباراة التتويج امام مرأى 35 الف مشجع ضد رمات هشارون في ملعب رمات جان القوي، وفاز ايضا ً ببطولة الدوري للمرة الـ 20 في تاريخه.

1

الفريق الاكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم الاسرائيلية بدأ المباراة وهو يعلم ان فوزه على رمات هشارون سيوسع الفارق بينه وبين ملاحقة المباشر مكابي حيفا الى 13 نقطة 4 مباريات قبل النهاية بعد خسارة حيفا امام بني يهودا بالنتيجة 2-1.

الكم الهائل من الجماهير (35 الف متفرج) لم تضغط لاعبي الفريق الاصفر، اذ ضغط مكابي منذ البداية بقيادة الراجع من الاصابة مهران راضي.

الهدف الاول جاء عن طريق دور ميخا في الدقيقة 19 بعد خروج خاطئ لحارس رمات هشارون مما ادى لوصول الكرة لارجل الشاب ميخا الذي سدد الى الشباك.

رغم الهدف بقيت المباراة في معظم مجرياتها هادئة ولم تشهد كرة جميلة مع هذا فان ابطال الدوري وصلوا للكثير من الفرص التي ضاعت.

هدف الاطمئنان جاء في الدقيقة 77 عن طريق السويدي رادة بريتسا الذي سجل هدف مميز بعد تمريرة من راضي، ليطلق الاذن لاحتفالات الجماهير الصفراء التي لم تذق طعم البطولة منذ 10 مواسم عجاف كانت مليئة بالعقبات ولتعيد الذاكره لموسم 2002\03 حين فاز الفريق ببطولة الدوري في نفس الملعب .

ملخص المباراة :

لحظة التتويج:

‫2 تعليقات

  1. انا بدي افهم كيف 20 … فهمني سعيد لمكالي تلابي في 15 واذا بدك تحسب قبل قيام الدوله في 19 اتاكد بنفسك بموقع الاتحاد …

  2. אני מקנא ב 3 בעלים שהחלפתם . אני מקנאב 9 מאמנים שכשלו אצלכם. אני מקנא בכל המכות שיש לכם באירגונים בימיע 11. אני מקנא שמלבד ייני אין לכם שחקן בית. אני מקנא בהישג מול סנטה קולומה. אני מקנא בזה שאתם שמים חיתול ליד עתלית מרוב הפחד מסבא אליעזר. אני מקנא בשלישיות שאתם מקבלים מאיתנו. אני מקנא שלא עברתם אתשלב שמינית הגמר 7-8 שנים. וואלה אני מקנא ומקווה להמשיך לקנא במשך 10 השנים עד האליפות הבאה שלכם. מכבי יש רק בחיפה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *