أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

معتمرون من الطيبة وغيرهم عالقون منذ الصباح عند معبر الشونة

اتصل عدد من المعتمرين الطيباويين المتواجدين عند معبر الحدود بين الاردن واسرائيل، وهم في الجانب الاردني عند الشونة منذ فجر اليوم دون ان تتحرك حافلاتهم اطلاقا.

3

وقال احد المتصلين انهم وصلوا الشونة قادمين من عمان في السابعة من صباح اليوم وقد اصبحت الساعة الثانية والنصف وهم يصطفون في طابور يتألف من ثمانية عشر حافلة مليئة بالمعتمرين العائدين من بلاد الحجاز الى بلادهم من عرب 48.

واضاف المتصل ان المسؤولين في المعبر لا يشرحون للمعتمرين اسباب توقفهم عن معاملات المعتمرين وتسيير حافلاتهم وتمريرها عبر المعبر، وقد باءت محاولات الجميع لمعرفة سبب هذا التوقف بالفشل.

وعاد بعد ذلك احد المعتمرين واتصل بموقع الطيبة نت ليبلغنا ان التوقف عند الشونة حسبما قال المسؤولون هناك بسبب انشغال الموظفين في المعبر بتمرير حافلات فلسطينية !!

هذا وقد جاءنا اثناء اعداد هذا التقرير ان حافلة واحدة من المعتمرين وهي تقل معتمرين من الطيبة قد مرت المعبر بينما باقي الحافلات لا تزال تنتظر منذ الصباح الباكر.

1

2

‫11 تعليقات

  1. كما قالو اخواني في السابق قاطعوهم سنه بعدها شوفو التغيير لانه كل الي بصير استغلال

  2. תאמינו לי רק שנה לא תבקרו שם ,תעשו לעצמכם כבוד. או תדרשו שסוכן הנסיעות יהיה מהמגזר היהודי,יהיה סדר יותר בעניין

  3. لا يلدغ المومن من الجحر مرتين،لذا فانتم ربما (اكمل الناقص )

  4. كل سنه نفس المواقف بتصير مع المعتمرين رغير انو بيدفعو مبلغ مبالغ فيه
    لهيك قاطعوهم سنه وشوفي كيف رح يترجوكم بعدها وربنا معكم طول ما النيه موجوده

  5. هذا ما يستحقه عرب ٤٨ من المعالمه بعدما أعطوا الأردن الحق في ان تتحكم بشؤون الحج والعمره ، يجب مقاطعة لجنة الحج والعمره حتى يتم تخفيض تكلفة أداء الفريضة وكذلك حتى يتم معاملة الحجاج بالشكل اللائق فانه لا يعقل ان ينتظر الشخص أكثر من ساعه عند المعبر وانه لمن العار ان يتم معاملة أناس عائدون من العمره بهذا الشكل !!! ثم أنني استغرب من الأشخاص الذين يشتكون من معاملة اليهود لنا ثم لا يشتكون من معاملة ” إخواننا ” لنا ……

    1. أخوي لاحظت انو كثير بتعلق بأشياء انتي جاهل فيها بس بتعمل حالك فصح وفهمان ، انتي بقيتش موجود هناك فمتحكيش بدون متفهم ، هذة المرة مش من الأردن كل الي صار انو بعملو شيبوتسيم بمعبر أللنبي بقسم الإسرائيليين مشان هيك بقو يعبرونا من مدخل الفلسطينين وعشان مدخلهم بنضطر نستنا يمرقوهم لانو الهم حق الأولوية وغير هيك برضو بما أنهم فلسطينين فبعجزوهم مليون لفة ومليون ختم ومليون تفتيش واحنا ذقنا المر الي بذوقو هم وان شاء الله بميزان حسناتنا :)

      1. احترم حالك اول أشي ، ثاني أشي انا بقول رأيي وبهمنيش انو واحد مثلك يعجبو أو ميعجبوش ، لجنة الحج والعمره المسؤول الأول والرئيسي عن سلامة المعتمرين وراحتهم ومش معقول انو الأغلب يشكوا من سوء المعالمه وانت الوحيد الي معجبتك .

        1. لاحظت بمواضيع سابقة انك فاضي الأشغال والأعمال وقاعد بس للتعليقات مشان هيك فتت اشوف شو بدك تقول ، الي قلتو انو الأغلب بشكو ليش لما قالو اضربو سنة متطلعوش كلهم سجلو وطلعو ليش محدا اضرب ولا بس شاطرين بكثرة الحكي ،،،، فهمك كفاية أخوي الفهمان

  6. نحتسب هذه الاعصاب والذل اجر عند الله لكن يجب ان يتحاسبوا اللجان في بلداتنا والاردن المتخاذلين

  7. يجب على لجنه الحج والعمر الاستقاله…ويجب ان تقام لجنه تحقيق بهذا الشأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *