5ادم وحواء

ما هو أحمر الشفاه المناسب لكِ لهذا الموسم؟

كل فتاة متابعة لأخبار الجمال تعلم أن لون أحمر الشفاه مهم جداً في الطلة التي تريد اتباعها في أي يوم، فهو إما أن يتكامل مع هذه الطلة ويجملها، وإما أن لا يتناسب معها ويعطيها مظهراً غير مرتباً، وعلى كل حال فإن وضع أحمر الشفاه المناسب هو أحد الأمور التي تزيد من ثقة المرأة بنفسها.

ما هو أحمر الشفاه المناسب لكِ لهذا الموسم؟

وبما أننا جميعاً مختلفون، من المهم أن تجد كل واحدة منا اللون والتركيبة التي تتناسب معها ومع شخصيتها، حيث ستتجه البعض للألوان اللماعة الصارخة، البعض الآخر قد يتجهن لألوان أحمر الشفاه المطفية أو اللحمية اللون.

جمعنا لكِ أفضل أنواع أحمر الشفاه لهذا الموسم والتي ستتناسب وشخصيتِك:

أفضل أحمر شفاه للفتاة التي تحب السهرات:

تحبين قضاء الوقت بعد العمل أو في إجازة نهاية الأسبوع خارجاً مع صديقاتِك؟ سواء كنتِ معهن في دار السينما أو تقضين أجمل الأوقات في تناول العشاء، جربي ألوان أحمر الشفاه طويلة المدى ذات الألوان الغامقة، فهي مناسبة لوقت المساء كما أنها تثبت على الشفاه.

أفضل أحمر شفاه لكل فتاة لا تحب أن تعيد وضع أحمر الشفاه خلال النهار:

إذا كنتِ فتاة مشغولة جداً ولا تمتلكين الوقت لإعادة تطبيق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه بعد الأكل والشرب أو كل ساعتين، فنحن ننصحكِ أولاً باستخدام محدد الشفاه قبل تطبيق الروج أو الغلوس لأنه يعمل على تثبيت اللون لفترة أطول. ضعي القليل من البودرة على الشفاه، حدديها بقلم تحديد الشفاه واملئيها تماماً به، ثم استخدمي لوم أحمر الشفاه أو الملمع الذي تريدين. تذكري أن يتطابق لون المحدد مع لون أحمر الشفاه أو يكون قريباً جداً منه فموضة التسعينات التي تعتمد على محدد غامق جداً ولون أحمر شفاه فاتح جداً قد انتهت منذ ذلك الوقت!

أفضل أنواع أحمر الشفاه للـ “ديفا”:

إذا كنتِ تحبين أن تظهري دائماً بلوك الديفا وأن تكوني في قمة أناقتِك في جميع الأوقات، جربي الألوان الحمراء المطفية على تدرجاتها، وبما أن شخصية الديفا قوية وهي لا تكترث برأي أحد فلا تنسي تجربة ألوان العنابي الغامقة فهي ستتماشى مع ملابسِك الأنيقة والتي يهيمن عليها الأسود في معظم الأحيان. جربي أحمر شفاه “ليدي دينجر” و “ريبيل” من ماك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *