5ادم وحواء

ماذا يقول الرجال عن إطلالة شعرك ومكياجك!

عندَ الحُكم على أي إطلالة، رائعة كانَت أم غَير ناجحة، تتداخل الكثير من العوامل من لون البشرة والشعر إلى منحنيات الجسم والسن, إلا أنّ أي سيدة أو آنسة (والحق يقال) لا تتألق فقط لنفسها بل هي تعي أهمية نظرة الجنس الآخر لها وتعتمد على ذلك لتعزيز ثقتها بنفسها وحضورها كأنثى.
ماذا يقول الرجال عن إطلالات الشعر والمكياج المفضلة لديهم؟
تحقيقنا اليوم يأخذنا في هذا المنحى وبالتحديد إلى إحصائيات أعدّتها إحدى مطبوعات شركة Conde Naste العالمية حولَ أجمل اللوكات من وجهة نظر الذكور فقط.

إليكِ التفاصيل في ما يلي:

1- المكياج الطبيعي

التعليق: يَجد فيه بعض الرجال نوع من البساطة الجميلة التي تعبّر من جِهتها عن ثقة المرأة بنفسها، ما يعني المزيد من الجاذبية.

2- الشعر الريترو

التعليق: يعتبرهُ بعض الرجال كلاسيكي بإمتياز أي أنّه صالح للعمل والمنزل والخروج للعشاء ليلاً… فهم بحاجة إلى إمرأة جذابة وتستطيع أن تتأقلم بسرعة مع أكثر من محيط.

3- الشعر المبعثر

التعليق: يجد فيه بعض الرجال نوع من الراحة، فهو ينم عن إمرأة متصالحة مع شكلها ويمكن الإنسجام معها بسهولة.

4- الرموش الطويلة

التعليق: يعتبرُها بعض الرجال بغاية الجاذبية وتدل عن إمرأة صعبة المنال.

5- الشعر القصير الـ Pixie

التعليق: يصفُه بعض الرجال على أنّه منتهى الثقة بالنفس، فهو يدل عن إمرأة تعرفُ جيداً ماذا تريدُ ولن تخجل في التعبير عن ذلك دائماً.

6- المكياج السموكي

التعليق: يعتبره بعض الرجال مثيراً، فهو مغري ومغوٍٍ ولكنّه بمنتهى الأناقة في نفس الوقت.

7- تسريحة ذيل الحصان

التعليق: يرى فيه بعض الرجال أنّه دلالة عن إمرأة تهتم بشكلها الخارجي ولكنّها لا تبالغ في ذلك، كما أنّها مرحة وممتلئة بالحياة.

8- طلاء الأظافر الأحمر

التعليق: يعتبره بعض الرجال دلالة عن جاذبية ناضجة وثقة بالنفس، والمرأة التي تضعُه ترغب دائماً بسماع إطراءات حول هذه الجاذبية.

9- البشرة النضرة

التعليق: تذكر هذه البشرة بعض الرجال بالسيدات اللواتي يقصدن النادي الرياضي واللواتي لا يختبئن تحت طبقات متعدّدة من المكياج. ما يعني جاذبية مطلقة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى