3أخبار محلية

عشرات القتلى والمصابين في حادث طرق مروع في حيفا

تفيد الانباء الواردة من حيفا بأن حادث طرق مروع وقع في محيط “تشيك بوست” في حيفا بين شاحنة وعدد من السيارات الخصوصية اسفر عن عشرات الاصابات من بينها خمسة قتلى لغاية الآن علما بأن هناك مصابين بحالة حرجة للغاية.

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

وقال شهود عيان ان العديد من السيارات تم سحقها تحت عجلات الشاحنة التي لم تتوقف عن الشارات الضوئية حيث كانت تنتظر بقية السيارات التي تعرضت للاصطدام من قبل الشاحنة.

واشارت التفاصيل الى ان الحادث وقع تحديدا في المقطع الواقع بين نيشر وياغور على مسافة ما يقارب 5 كيلومترات الى الشرق من مفرق “تشيك بوست” على مشارف حيفا.

وتقول آخر الاحصائيات لمجمل الاصابات في حادث الطرق المروع ان عدد من لقوا حتفهم في هذا الحادث بلغ لغاية الآن ستة اشخاص في حين بلغ عدد المصابين 15 مصابا بينهم ثلاثة في حالة حرجة.

يشار الى ان الشاحنة اصطدمت بسبع سيارات كانت متوقفة عند الشارات الضوئية في انتظار الضوء الاخضر. وقد اعلنت نجمة داوود الحمراء عن حادث متعدد الاصابات، فهرعت كافة سيارات الاسعاف من كافة ارجاء المنطقة نحو مكان الحادث لتتمكن من نقل المصابين.

وقال شهود عيان ان الحادث يعتبر كارثة إذ ان الشاحنة صدمت هذا العدد من السيارات الخصوصية ولم تتوقف الى ان اصطدمت بعامود الشارات الضوئية ثم انقلبت.

/يتبع/

‫4 تعليقات

  1. أن لله وان اليه لراجعون الله يصبر ذويهم لاحول ولا قوة إلا بالله العليُ العظيم الله يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته

  2. ان لله وان اليه راجعون ✋لا حول ولا قوةً الله بلله لازم السرعه التزمو بلحذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق