سباعية للابناء في مرمى رعنانا ، وفوز خارجي للشباب‎

حقق فريق أبناء الطيبة فوزه الخامس والعشرين هذا الموسم ليبقي على العلامة الكاملة في مباريات هذا الموسم عندما استطاع سحق ضيفه ابناء رعنانا بالنتيجة 7-2 امام مرأى 200 مشجع على ملعب الطيبة البلدي .

بدأ الفريق بالتركيبة التالية: ينيف طبشنيك، محمد خطيب، حسن بلعوم، افيشاي سعدا، محمد جابر، ايمن فضيلي، سياف عازم، يكير حلويان، محمود اشقر، موما مصاروة وايتاي اوحايون. شارك ايضا: مهند بلعوم، وسام سندياني، اسلام سلطان، حمادة حبيب .

منذ البداية كان فريق الطيبة مبادرا بالهجمات ، وفي الدقيقة السادسة سجل الظهير الايمن محمد خطيب هدف السبق حين تلقى كرة على عتبة منطقة العمليات ليسدد ويسجل الاول في المباراة ، الا ان الدقائق التالية بعد الهدف كانت ضعيفة نوعا ما وتميزت باضاعة الفرص والانانية المفرطة من طرف لاعبي خط الهجوم ، كل الفرص الضائعة ادت الى عصبية نوعا ما لدى لاعبي الهجوم ورغم ذلك هذا لم يؤثر على المهاجم ايتاي اوحايون ليمر من الحارس بكل برودة اعصاب في الدقيقة 40 ، وما لبث لاعبو الطيبة من الاحتفال حتى سدد يكير حلويان كرة عن بعد 25 متر في الدقيقة 42 ليسجل الثالث لفريقه في المباراة ، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول قلص شيراز افيف النتيجة .

الشوط الثاني جاء اكثر هدوءا من ناحية الاداء والفرص ، فلم تكن فرص حقيقية قبل الهدف الرابع في الدقيقة 62 الذي سجله مهند بلعوم برأسه ، مرت 5 دقائق ليقلص المهاجم المخضرم ينيف اوستورفسكي بعض خطأ دفاعي لدى الطيبة ، الرد جاء قاسيا بثلاثة اهداف اخرى ، بدأها العائد والبديل وسام سندياني في الدقيقة 74 بعد كرة مرفوعة من حمادة حبيب ، ومن ثم سجل ايتاي اوحايون هدف الفريق السادس في الدقيقة 87 بعد تعاون بينه وبين وسام سندياني ، اما الهدف السابع سجله هذا الاخير في الدقيقة 92 بعد تسديدة عن بعد 20 متر ، وجاء هذا الفوز اسبوع فقط قبل الديربي مع الشباب ليكمل الابناء تشبثه بصدارة الترتيب .

شباب الطيبة يحقق فوزا خارجيا على نتانيا

اما شباب الطيبة فقد سجل فوز خارجي اخر هذه المرة امام النادي الرياضي نتانيا على ملعب بين دجن عصر اليوم بالنتيجة 3-0 ، وقد بدأ المدرب محمود عمشة المباراة بالتشكيلة التالية : شلومي يفراح ، بهاء عويضة ، احمد مصاروة ، محمد ناصر ، سامر عازم ، محمود جمعة ، اوري لومينتس ، علاء ربيع ، علي ابو جعفر ، ابراهيم عامر ومحمد ياسين .

جاء الهدف الاول سريعا جدا عن طريق ابراهيم عامر في الدقية 6 ، ولم تمر سوى دقيقة ليضيف اوري لومينتس الهدف الثاني بعد تسديدة عن بعد ، حتى نهاية الشوط كان الاداء متوسطا خصوصا ان ارضية الملعب السيئة لا تسمح بلعب كرة القدم المعتادة من تمريرات ارضية قصيرة كما اعتاد لاعبو الشباب ، الهدف الثالث الذي ختم نتيجة المباراة جاء في الدقيقة 62 المهاجم الذي لا يتوقف عن التسجيل في الفترة الاخيرة علي ابو جعفر .

Exit mobile version