5ترفيه وغرائب

رسم شخصيات المشاهير على بيض عيد الفصح

بينما تتهافت معظم الناس لشراء بعض الأشياء الممتعة للقيام بها فى عيد الفصح فإن جون لامورانس خصص وقته لإتقان فن الرسم على البيض وتحويله من مجرد بيضة عادية إلى مشاهير بعد زيارة عالم والت ديزنى، حيث بدأ بعدها فى تجسيد شخصيات المشاهير من خلال البيض.

رسم صور المشاهير على بيض عيد الفصح

فقد بدأ جون لامورانس والذى يبلغ من العمر66 عاما والملقب برجل البيض هوايته منذ السبعينات بعد زيارة لمدينة والت ديزنى والتى دفعته لابتكار نسخة طبق الأصل من مكى ماوس وفقا لما ذكرته جريدة ميرور.

وقد قام جون لامورانس بتجسيد العديد من الشخصيات الشهيرة ابتداء من الليدى جاجا وباراك أوباما وحتى الراحل ستيف جوبز كما يقوم بتجسيد بعض شخصيات الأفلام والبرامج التليفزونية المعروفة.

وتفانى جون فى عمله جعله يصنع الآلاف من البيض الفنى ويصل ارتفاع كل واحدة منها حوالى 5 أو 6 بوصات ويستخدم بيض الأوز والدهانات الخاصة بالرسم على السيراميك ويقوم برسم الوجوه على البيض بدقة شديدة كما يستخدم أذرع بعض الدمى الخشبية القديمة لتكملة عمله الفنى.

ويقبل المشاهير اللذين يتم تجسدهم من خلال فن جون على شراء البيض الذى يمثلهم ويقول جون “من خلال البيض مكننا ابتكار أى شئ”  فيما يستمر فى البحث عن مصادر للإلهام فى كل مكان.

رسم صور المشاهير على بيض عيد الفصح

2

3

4
6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى