وجهاء من آل جبارة يبايعون عماد طبالي مرشحا لعضوية البلدية

عقد عدد من وجهاء آل جبارة مساء امس اجتماعا لمناقشة ترشيح السيد عماد طبالي جبارة (ابو علي)، الذي كان اعلن عن نيته بالترشح باسم آل جبارة لعضوية بلدية الطيبة في الانتخابات المرتقبة خلال خريف هذا العام.

وحضر عدد كبير من وجهاء عائلة جبارة في ما وصف باجتماع مصغر لبحث مسألة مرشح آل جبارة لعضوية البلدية، وقد عقد الاجتماع في ساحة منزل السيد عماد طبالي جبارة (ابو علي) حضره العشرات من ابناء آل جبارة.

واستهل الاجتماع المضيف ابو علي بأن استعرض امام الحاضرين نوايه بالترشح لعضوية البلدية ساعيا الى الحصول على مباركة ابناء عائلته ومساندتهم له في مشواره الانتخابي لكي يتكلل بالنجاح.

وقال السيد عماد جبارة في كلمته المقتضبة: “انني فخور بانتمائي الى عائلة جبارة واعتبر بيتي بيتا للجميع وانا في خدمة الجميع ويشرفني ان اكون رسول عائلة جبارة في بلدية الطيبة لاسماع ك

لمتهم وكلمة كل طيباوي بحاجة لمساعدة، وعليه فإنني اعلن نيتي بالتقدم بترشيح نفسي عن عائلة جبارة لخوض الانتخابات البلدية القادمة على رأس قائمة للعضوية ولهذا اطلب مباركة العائلة والتفافها من حولي لكي تتكلل هذه المهمة بالنجاح في نهاية المطاف”.

ثم توالى المتحدثون بعد ذلك واثنى جميعهم على هذه الخطوة منوهين بأن مرشح آل جبارة لن يعالج قضايا ابناء عائلة جبارة لوحدهم وانما سيسعى ليكون سفيرا للعائلة في بلدية الطيبة يشرفها ويخدم كل ابناء الطيبة على حد سواء.

واجمع الحاضرون على جذب كل اقطاب عائلة جبارة خلف عماد جبارة (ابو علي) وهو الشخص الوحيد الذي اعلن ترشيحه للبلدية من آل جبارة. كما اتفق الحاضرون على السعي الى توفيق العائلة لتسير خلف مرشحها ابو علي ومن ثم السعي الى خلق نوع من التوافق بين كافة القوى السياسية والعائلات لتشكيل ائتلاف شامل يخدم كافة ابناء الطيبة.

Exit mobile version