5ادم وحواء

حركات بجسدك تظهر ثقتك بنفسك

جسد المرأة يحكي الكثير عن شخصيتها، كيف تعتني به؟ كيف تتحرك في العمل في السوق في البيت. لذلك فمن المهم أن تدركي أهمية تعلم لغة جسدك وكيف يعبر عن جسده وأية انطباعات يتركها عنك لدى الآخرين. وربما من أهم ما يجب أن تتعلميه فعلا هو كيف تربين لغة جسدك وتهذبيها وتجعلينها تقول فقط ماتريدين قوله.

حركات بجسدك تظهر ثقتك بنفسك

أولاً: اكتشفي السعادة في جسدك
لطالما أكد الباحثون أن القيام ببعض التعابير بملامح الوجه ولغة الجسد يمكن أن تغير شعورك بنفسك. فمثلا إجبار نفسك على الابتسام قد يشعرك ببعض الثقة والبهجة الخفية بينما ترك أكتافك منحنية ومحدودبة يشعرك بالانهزام والحزن وبأنك لست جميلة. ومن الجلسات التي تمنح الثقة أن تجلسي مستقيمة الظهر وترفعي رأسك بمستوى أفقي وتجلسي وكأنك تملكين المكان والمكتب

ثانياً: دربي نفسك أمام المرآة
عزيزتي عليك التحدث أمام المرآة لتشاهدي كيف تتحدثين أمام الآخرين وماهي عيىوبك. طوري لغتك بالقراءة ومتابعة الأخبار لتضيفي إلى كلامك دائما العمق والمعرفة والثقافة. هذا يزيد ثقتك فيما تقولين. تعلمي استخدام طبقة محدةة من صوتك لا عالية ولا منخفضة.

ثالثا: اهتمي بمشيتك
امشي في البيت وعلى رأسك كتاب، ذلك يساعدك على المشي بظهر مستقيم وعنق مرفوع. ويعطي الانطباع بأنك واثقة من نفسك بلا تكلف ولا غرور. إياك وتحريك يديك كثيرا أثناء المشي دربي نفسك على مشية رشيقة مع حركة صغيرة في الذراعين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *