3أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يخطف التعادل من برشلونة في وقت قاتل

بهدف في الوقت بدل الضائع للمباراة، أفلت باريس سان جيرمان الفرنسي من فخ الهزيمة على ملعبه وتعادل (2-2) مع ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

982096-16021119-640-360

ورغم التعادل، أصبح برشلونة في وضع أفضل من منافسه لبلوغ المربع الذهبي للبطولة حيث يحتاج للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه الأربعاء المقبل.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 38 ليزاحم به كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وبوراك إيدن يلمز مهاجم غالطة سراي التركي في صدارة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن برصيد ثمانية أهداف حتى الآن قبل مباراة الريال وغالطة الأربعاء.

وفي الشوط الثاني، أدرك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل لسان جيرمان بهدف مثير للجدل حيث أحرزه وهو عائد من وضع التسلل في الدقيقة 79 في مرمى فريقه السابق.

ولكن تشافي هيرنانديز قاد الفريق للتقدم مجددا بهدف في الدقيقة 89 من ضربة جزاء حصل عليها زميله أليكسيس بعدما تعرض للإعاقة من قبل الحارس داخل منطقة الجزاء قبل أن يحرز بليس ماتويدي هدف التعادل الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

واحتفل برشلونة اليوم بعودة مديره الفني تيتو فيلانوفا إلى مقاعد الجهاز الفني للفريق باستاد “بارك دو برينس”.

وقضى فيلانوفا أكثر من شهرين في مدينة نيويورك الأميريكية لاستكمال العلاج بعد الجراحة التي أجراها أواخر العام الماضي لاستئصال ورم سرطاني.

خروج ميسي للاصابة

قرر مدرب الفريق الكتالوني تيتو فيلانوفا إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الشوط الثاني من المباراة رغم أن ميسي سجل هدف السبق لفريق برشلونة في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

إلا أن تعرض النجم الارجنتيني لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية للساق اليمنى في الدقيقة 40 جعل مواصلة الأداء بهذه الوتيرة السريعة أمرا في غاية الصعوبة. وتعرض ميسي لضربة في الركبة اليسرى قبل ذلك بقليل ولوحظ وجود جرح دام في ركبته المصابة.

وتطلع برشلونة لعدم المغامرة في بقاء ميسي على مدار الشوط الثاني خوفا من تفاقم الإصابة، ولذلك تم اتخاذ القرار بإشراك فابريغاس بدلا منه مع بداية الشوط الثاني. ومن المؤكد أن يخضع ميسي لسلسلة من الفحوص الطبية للتأكد من سلامته.

268781hp2

982051-16020579-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى