2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

امسية ثقافية ترفيهية مع امال خازن ضمن فعاليات معرض الكتاب

قدمت فرقة “كيف وليش” للفنانة امال خازن مساء اليوم عرضا فنيا مميزا حضره المئات من اهالي الطيبة والمنطقة وذلك على هامش معرض الكتاب المقام منذ الثلاثاء المنصرم في كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا والذي سيتمر حتى يوم الخميس القادم.

هذا وتنوعت فقرات الامسية التي اقامتها امال خازن وفرقتها إذ كان ضمن هذه الفقرات قراءة قصة اطفال للكاتبة هديل ناشف التي حاورت الاطفال حول مضامين قصصها وما ترمي اليه كل قصة منها، إلا ى ذلك استمتع الحضور بإلقاء اطفال من الطيبة لبعض قصائد شعر وتابعوا مسابقات خفيفة تلاها توزيع جوائز. يشار الى ان ريع هذا الحفل رصد لأطفال عرب يعانون من مرض السكري عبر جمعية “شجعان” .

 وفي لقاء معها اشادت الفنانة امال خازن بتفاعل الحضور وباستضافة كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا لهذه الامسية المميزة فأشارت الى ان اليوم كان رائعا من حيث عدد رواد المعرض اضافة الى عدد الاهالي والاطفال الذين شاركوا في الفعاليات.

01

IMG_9329

IMG_9423

IMG_9437

IMG_9451

IMG_9465

IMG_9475

IMG_9517

IMG_9539

IMG_9569

IMG_9616

‫3 تعليقات

  1. معرض رائع وبجنن كل الاحترام للقائمين على المعرض , يوجد برنامج ثقافي ترفيهي رائع ولا مثيل له , اتمنى لربيع موفق خوري واخوانه التقدم والنجاح والى الامام والله الموفق ….. الي ما راح على المعرض ولا ناوي يروح اكيد هوي الخسران لانو في الكثير الكثير من الكتب الجديدة والجذابة…….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *