2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الوزير ساعر يرجئ الانتخابات البلدية في الطيبة، وماذا بعد ؟

بعد ان قرر وزير الداخلية جدعون ساعر ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة لعامين ووافقت على ذلك لجنة الداخلية التابعة للكنيست، يتساءل الشارع الطيباوي وماذا علينا ان نفعل الآن؟

جانب من جلس لجنة الداخلية
جانب من جلس لجنة الداخلية

حاول موقع الطيبة نت الحصول على اجابة لهذا التساؤل من الجهات ذات الصلة بالامر، لعرضها على القراء لتتضح الصورة امامهم حول الخطوات التي ستتخذها لجنة التنسيق المنبثقة عن الاجتماع التشاوري الذي عقد في مقر العربية للتغيير بمشاركة ممثلين عن مختلف القوى والاطر السياسية والاجتماعية.

واتصلنا بكل الشخصيات الفاعلة والتي واكبت تطور الاحداث السياسية المتعلقة بالانتخابات في الطيبة، فكان لنا ان حصلنا على تعقيبات البعض ننشرها ادناه حسب ترتيب حصولنا عليها ريثما تصلنا تعقيبات الباقين.

عضو الكنيست احمد الطيبي – النائب عن الموحدة والعربية للتغيير، قال: “سيعقد اجتماع خلال الايام القريبة للجنة التنسيق لدراسة آفاق العمل والتصدي لقرار ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة والخروج من هذا الاجتماع بقرار جماعي”.

ايمن حاج يحيى – التجمع الوطني الديمقراطي: “لغاية الآن لا يوجد أي اقتراح، نحن سنتقدم باقتراح لتنظيم مظاهرة ويوم اضراب وتشكيل لجنة قانونية لمتابعة الامر في المحكمة العليا ووضع برامج نضال على كافة المستويات سنعرضه على كافة القوى في الطيبة”.

المربي يوسف شاهين–  المرشح لرئاسة البلدية، قال: “سيعقد اليوم اجتماع للجنة التنسيق وسيتم اتخاذ قرار جماعي للعمل الموحد، سواء على المستوى الاحتجاجي او على المستوى القضائي”.

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى – رئيس مجلس الشورى لدى الحركة الاسلامية، قال: “ستجتمع لجنة التنسيق وستتخذ القرارات الجماعية للخطوات القادمة، وهذه الخطوات ستكون في مسارين، الشعبي والقضائي”.

المحامي شعاع مصاروة والمربي يوسف حاج يحيى والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى
المحامي شعاع مصاروة والمربي يوسف حاج يحيى والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى
النائب د. احمد طيبي
النائب د. احمد طيبي
السيد ايمن حاج يحيى
السيد ايمن حاج يحيى
جانب من جلس لجنة الداخلية
جانب من جلس لجنة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى