3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب الطيبي يلتقي طلاب ابتدائية ابن خلدون اثناء زيارتهم للكنيست

التقى النائب أحمد الطيبي، القائمة العربية الموحدة، رئيس الحركة العربية للتغيير، مؤخرا تلاميذ من مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية من مدينة الطيبة التي يديرها المربي عثمان مصاروة، وذلك خلال زيارة قام بها التلاميذ مع مجموعة من المدرسين للتعرف على مبنى الكنيست في القدس.

1

وقد رحب النائب الطيبي بالطلاب ومربيهم، وقدم شرحا مسهبا عن الكنيست والعمل البرلماني، وعن كيفية اختيار أعضاء الكنيست واللجان، وأجاب عن أسئلة الطلاب، وخلال اللقاء القت الطالبتان جنة إياد بلعوم ووعد نشأت جبالي كلمات شكر للنائب الطيبي على عمله الدؤوب، مطالبتان اياه بأن يبقى بنفس العطاء وخاصة لطلاب المدارس.

وقد أشاد الطيبي بمستوى ذكاء واطلاع الطلاب على المواضيع التي تناولوها في طلباتهم وأسئلتهم، وملاحظاتهم الهامة، بما في ذلك الجلسة التي أقيمت مؤخرا حول تقديم الانتخابات في الطيبة والحق في أن يكون في الطيبة رئيس منتخب، وحول عمله الدؤوب في محاربة آلية العنف والجريمة في الطيبة خاصة والمجتمع العربي عامة.

 وفي نهاية اللقاء، قام طلاب المدرسة والمربين بتقديم درع  للنائب الطيبي تكريما له ولعمله، متمنين له دوام التألق والنجاح من أجل انجازات عديدة تحافظ على حقوق المواطنين العرب.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق