3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فائق عودة لمساعدات البساتين: سندفع لكن رواتبكن بعد عشرة ايام

تعهد السيد فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة، امام مساعدات معلمات البساتين صباح اليوم الاربعاء بأن يتلقين رواتبهن المتنازع عليها في غضون عشرة ايام.

1

وقالت مراسلة موقع “الطيبة نت” ان اجتماعا مغلقا عقد بين السيد عودة ومندوبات عن مساعدات معلمات البساتين برفقة المحامي مصطفى ناشف صباح اليوم في مقر بلدية الطيبة في مبنى “تبواح بايس”.

وكانت المساعدات المذكورات قد اعلن الاضراب عن العمل منذ قرابة عشرة ايام بعد ان اخفقت كافة الجهود في حصولهن على رواتبهن المستحقة نتيجة عملهن الاضافي في اطار برنامج يوم التعليم المطول.

وحسب ما أوردت مراسلة موقع “الطيبة نت” فقد وافقت المساعدات على العودة الى مزاولة عملهن المعتاد اعتبارا من اليوم على ان يتلقين هذه المستحقات خلال الايام العشرة المقبلة.

الى ذلك لم تردنا لغاية الآن أي تفاصيل تتعلق بالآلية التي سيتبعها رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة لتسديد مستحقات المساعدات، علما بأن السيد عودة كان صرح في وقت سابق ان المساعدات يعملن هذه الساعات الاضافية ضمن يوم التعليم المطول دون الرجوع الى الاسلوب المتبع قانونيا لتعيينهن في هذه الوظائف الإضافية، وإنما تلقين التعيين الاقرب الى التكليف من رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة السيد عبد الجبار عويضة وهو ما يرفضه السيد فائق عودة وادى الى احتدام النقاش بين الاثنين حول الامر عبر وسائل الاعلام.

‫6 تعليقات

  1. נכון אני עקפה אבל תושבת טייבה יעני יש לי הזכות לדבר ולחלק את דעתי ובבקשה ממך אל *** כי לא מכיר אותי…..אז אני מציעה לך לחסוך את דעתך

  2. עם כל הכבוד לך או לך…אני לא דיברתי באי נימוס לך אז בבקשה אל *** לי אני תושבת טייבה כמוך ולא צריכה דין וחשבון לאף אחד!!!!!

  3. אבו אתה מקצועי ויודיע את תפקדך כראוי ,חייב את ראש החינוך בכל המשכורות ובכל ההוצאות כי הוא אדם לא מבין דבר בתחום העבודה של,ומה שהוא אכן יודיע רק לתתתפקידים ושעות לקרובים שלו !

  4. כל הכבוד לך על המאמצים באמת אני מצדיעה לך ותודה לך על העזרה גם בנושא שלי אתה תותח מאחלת לך המון הצלחה…..הנאדי מועין עקפי

    1. عكفة وبتدخلي بشؤون البلد؟ الرجاء من السكان الغير اصليين لا يدخلو بشؤون البلد . وبالنسبة للمعلق الاول لما متفهمش بشىء لا تحكي في יא פסיח

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *