3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: العثور على جسم مشبوه في الحارة الفوقا واغلاق المنطقة

اغلقت الشرطة منطقة في الحارة الفوقا بعد العثور على جسم مشبوه في المكان وتقع المنطقة التي اغلقتها الشرطة الى الغرب من مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية ويشهد المكان تواجدا مكثفا للشرطة.

1

وقال مراسل موقع “الطيبة نت” ان الجسم المشبوه عثر عليه بالقرب من احد البيوت في المنطقة وان لا احد يمكنه الجزم بأن الحديث يدور عن عبوة ناسفة لغاية الآن، لأن الشرطة لا تسمح بالاقتراب من المكان الى حين حضور خبراء المتفجرات للتحقق من ماهية الجسم المشبوه وهل يحتوي على متفجرات.

وكان احد المواطنين القاطنين في المكان اتصل بالشرطة وابلغها بالامر بعد ان لاحظ وجود جسم غريب مثير للشكوك والريبة فلم يقترب منه خشية ان ينفجر واتصل ليبلغ عنه،  ولم يمر وقت طويل حتى حضرت دورية للشرطة ثم اخرى واخرى واغلقت المنطقة وعزلتها عن محيطها وابعدت المواطنين رغم كثرة الفضوليين في هذه اللحظات في انتظار خبراء المتفجرات.

آخر التفاصيل التر وردتنا

وفي رسالة أخرى قال مراسل موقع الطيبة نت ان خبير متفجرات حضر الى المكان وتمكن من “تفكيك” الجسم المشبوه حسب قول الشرطة ثم اخذه معه للفحص المخبري.

يذكر ان الجسم المشبوه الذي هرعت الشرطة لتفكيكه واغلقت المنطقة بسببه كان عبارة عن كيس نايلون فيه بعض الحاجيات لا تعرف طبيعتها، والمثير في الامر انه عندما حضرت دوريات الشرطة وبدأت اخلاء المنازل المحيطة وابعاد الناس، اصرت سيدة مسنة انها هي التي القت الكيس على الطريق وفيه حسب قولها “كاندر وحفايات عتيقة”، غير انها لم تتمكن من اقناع احدا بما تقوله مع ان الشرطة لم تكشف هل صدقت السيدة المسنة ام لا.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *