الشروط التي تؤهلك لان تكون رئيس بلدية الطيبة

في البداية احب ان اشكر موقع الطيبة نت على اتاحة الفرصة بمشاركة مقالي هذا عبر موقعكم حر الفكر ، واحب ان اتوجه الى اهالي بلدي الطيبة عبر هذا المقال لاقول لهم ماذا يجول في راسي.
بلدية الطيبة
مع اقتراب انتخابات بلدية الطيبة والتي ستكون نهاية هذا العام ، ولانني اتذكر جيدا الانتخابات السابقة الثلاث الاخيرة التي جرت في الطيبة ، ولانني متابع لجميع الاخبار التي تنشر في الاعلام عن هذه الانتخابات الطيباوية، ولانني طيباوي في النهاية وافهم عقلية ابناء بلدي ، توصلت الى نتيجة صحيحة لا يمكن لاحد نكرانها، وهي الشروط التي تتيح لك كابن لهذه الطيبة ان تحلم بان تكون رئيس بلديتها في يوم من الايام، وان تغيرها الى الاحسن والافضل، لذا عزيزي الطيباوي الشاب اذا اردت ان تكون يوما من الايام رئيس بلدية الطيبة فعليك ان تستوفي هذه الشروط:

1- ببساطة يجب عليك ان تكون احد افراد عائلة حاج يحيى او مصاروة، حتى عندما قررت الحركة الاسلامية ترشيح مرشح عنها كان اختيارها شخص من عائلة الحاج يحيى .
2-ان تفهم اللعبة وتوزيع الكعكة بعد النجاح في الانتخابات ان شاء الله ، لانك اذا لم تفعل فلا تلوم غير نفسك(بالطبع هذا الشرط لا ينفع بدون الشرط الاول الاساسي) .
3-عليك ان تكون متفرغ بشكل كبير، لان عام الانتخابات هو صعب ويتطلب منك عزيزي الطيباوي الذي استوفى الشرطين الاول والثاني ان تكون في الاعراس والليالي الملاح، وان تكون في بيوت العزاء، والاجتماعات العائلية، وفي حفل الجار وصاحب الجار وابن العائلة ، وصديق العائلة والخ ….
4-عليك ان تكون صديق الشخصيات المعروفة بعائلة الحاج يحيى او المصاروة، لان هذه الشخصيات من ستفرض بالنهاية مرشحها على العائلة لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة .
5-شرط ليس اساسي ولكنه مفضل وهو ان تكون مهندس او مشهور قليلا او رجل اعمال او ما شابه .(مجددا الشرط الوحيد الغير اساسي) .

اذا ايها الطيباوي العزيز اذا كنت تحلم في ان تكون رئيس بلدية الطيبة ، لكنك لست من احدى العائلات الكبار (في الكم) ، حتى لو كنت قيادي كبير وشخصيتك تلائم نجاح البلد ولديك سيرة ذاتية مشرفة ورائعة، فهذا لا يكفي.

ملاحظة:

اذا كنت مرشح ورايت انك تستوفي جميع هذه الشروط ولم يعجبك المقال، فهذا ليس ذنبي وانما ذنب سيادتك شخصيا .

الاستنتاج:

للطيباوي الذي لا يتبع لعائلة الحاج يحيى او المصاروة لك الامل الاكبر في ان تكون رئيس الولايات المتحدة على ان تكون رئيس بلدية الطيبة !!

النتيجة النهائية:

فلينظر كل واحد منكم الى جانبه ومن شباك بيته ومن سيارته والى شارعه ومدرسة ابنه، وسيرى النتيجة بنفسه !!

وهل تغيرنا بعد كل ذلك ؟؟ اشك في ذلك …

يتبع ,..

التوقيع:

طيباوي مش مهم

Exit mobile version