اصابة طالب من مدرسة عتيد الثانوية وهو عائد من رحلة مدرسية

وصل الى مركز “التميم” للإسعاف الاولي طالب في الرابعة عشرة من العمر من احد صفوف العاشر في مدرسة عتيد الثانوية وهو في حالة من الاغماء دون معرفة السبب.

وقال مصدر في مركز التميم ان الطالب احضر الى المركز بواسطة سيارة خصوصية من نوع سوبر لانسر، ثم تبعه عدد من الطلاب والطالبات بعد ذلك بقليل، وكان الطالب في حالة اغماء لم يعرف سببها فقدمت له الاسعافات الضرورية في الحال وتم نقله الى مستشفى “مئير”.

وقال شاهد عيان من امام مركز “التميم” ان العديد من الطلاب والطالبات كانوا متجمهرين امام المركز بينما كانت الطالبات تصرخ من شدة البكاء خشية على حياة الطالب المصاب، في حين كان هناك طالبان آخران في حالة اقل حدة من الطالب المذكور. وعند الاستفسار عن المرافقين والمعلمين المسؤولين قالت احدى الفتيات ليسوا هنا ولا ندري اين هم.

ولم تهدأ الطالبات الى ان انطلقت سيارة الاسعاف بالطالب المصاب بينما حاول بقية افراد الطاقم تقديم المساعدة الطبية الضرورية للمصابين الاخرين.

هذا ولم يعرف سبب هذه الحالة ومن الصعب الجزم بسببها إلا في حال صدور تقرير طبي يصرح بهذا.

وردا على استفسار موقع الطيبة نت قال المربي حسني مرعي – مدير مدرسة عتيد الثانوية ان الامر لا يستحق كل هذا الانفعال وكل ما في الامر ان طالبا وطالبة اصيبا بحالة من الإعياء بسبب التعب اثناء الرحلة.

وقال مصدر في مستشفى مئير ان عددا من سيارات الاسعاف وصل الى المستشفى تقل مصابين من الطيبة دون معرفة ما جرى بالتحديد.

وقال مراسل الطيبة نت ان مصابين آخرين توجهوا الى مركز الرازي للاسعاف الاولي لتلقي العلاج مما يدفع الى الاعتقاد ان الطلاب المصابين قد يكونوا قد تناولوا شيئا من الطعام او الشراب الفاسد، ولكن هناك من طلاب الصف الذين شاركوا في الرحلة المذكورة أكدوا ان الامر يتعلق بشجار وقع بين الطلاب في الباص فأصيب ثلاثة منهم.

Exit mobile version