2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اذار الثقافة: الفنانة تيريز سليمان تحيي امسية فنية في الطيبة

استمرارا لفعاليات شهر “اذار الثقافة” الذي تنظمه في الطيبة جمعية “تشرين” بالتعاون مع مركز “مساواة”، اقيمت مساء الجمعة في قاعة “القلعة” في الطيبة امسية فنية حيث كان الجمهور على موعد مع الفنانة الملتزمة تريز سليمان والفنان يزن ابراهيم.

1

تخللت الامسية وصلات فنية قدمتها الفنانة تريز سليمان بمرافقة الفنان يزن ابراهيم. فاستمع الحضور الكبير الى عدد من الوصلات الغنائية الجديدة من كلمات والحان الثنائي المميز وأخرى منتقاة من روح الواقع، اذ اخذتنا تريز الى عالم المرأة المتمردة والى الواقع بكل اشكاله العربي والاندلسي والانساني عموما .

عرف الامسية ناشط جمعية “تشرين”، السيد ساجد حاج يحيى الذي رحب بالحضور وفي مقدمتهم نشطاء من مركز “مساواة” وانتماء وعطاء ونشطاء من الطيرة وقلنسوة وجميع نشطاء ومنتسبي جمعية “تشرين” ممن اسهموا في انجاح هذه الامسية.

وفي كلمة القاها المحامي نضال عثامنة – القائم بأعمال مدير مركز “مساواة” اثنى على هذه المبادرة الرائعة شاكرا جهد نشطاء جمعية “تشرين” مؤكدا حرص مركز “مساواة” على دعم مثل هذه الفعاليات التي تنظمها الجمعيات والمراكز الجماهيرية المختلفة.

وبارك عثامنة الجهود المشتركة في تعزيز روح الانتماء والصمود مشيرا الى ان شهر اذار جاء لتعزيز الهوية والقيم الثقافية وانه يزخم بنشاطات متعددة ابرزها امسية تريز سليمان التي جاءت لتحيي اذارا جديدا في مدينة الطيبة .

2

3

4

5

6

7

8

9

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

‫5 تعليقات

  1. بداية شكرا لموقع الطيبة نت كل احترام .بمناسبة يوم الارض ال37 نتشرف بدعوتكم لحضور معرض صور النصب التذكاري وذلك يوم الجمعة 29-3 في المركز الجماهيري قلنسوة شكرا لكم ونتمنى من الجميع وعلى راسهم الطيبة نت تلبية الدعوة .

  2. בהצלחה לכל מי שעובד ותורם לפרוייקט המיוחד הזה ממש אין לי מילים על כל מה שעושים..
    מאחלת לך סאגי המון המון הצלחת תמשיך ככה ואני ספטסיפית אמשיך לעכוב אחריכם ומקווה לבוא יום להצגה או הרצאה שלכם.
    הנאדי חאג יחיא

  3. המבחן האמיתי של תשרין הוא הקמת תיאטרון ואולם מתאים לסוג זה של פעיליות במקום לעבור כל פעם ממקום למקום כמו עכברים.כן אתם יכולים ללחוץ על הערייה או גורמים אחרים כדי להקים מרכז כזה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *