3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عبد الجبار عويضة يعود لمزاولة عمله بقرار محكمة العمل اللوائية

اصدرت اورانيت اجاسي – القاضية في محكمة العمل اللوائية ظهر اليوم قرارا يلزم رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة بإعادة السيد عبد الجبار عويضة فورا الى موقع عمله ليواصل مهامه.

1

وجاء في قرار القاضية الذي جاء بناء على طلب تقدم به المتضرر المربي عبد الجبار عويضة، ان قرار اقالة السيد عويضة جاء فوريا ولم يمنح المشتكي مهلة قانونية قبل انهاء عمله، وعليه فقد قررت القاضية النظر في التماس السيد عويضة يوم الثاني من شهر ابريل الوشيك.

واضاف القرار انه ولغاية ذلك الحين على ادارة البلدية ان تعيد السيد عويضة الى موقع عمله الى حين صدور قرار قضائي في هذا الشأن، وان على السيد عبد الجبار عويضة ان يسلم نسخة عن هذا القرار الى رئيس اللجنة المعينة في موعد اقصاه اليوم الاحد الموافق 24/03/2013 قبل الخامسة من بعد الظهر.

وجاء ايضاً في القرار ان على بلدية الطيبة ان تتقدم برد رسمي للمحكمة حول اسباب فصل السيد عويضة من منصبه وذلك في موعد لا يتعدى يوم الـ 31/03/2013.

جميل ابو راس: المحكمة الغت الفصل

هذا وافاد مراسلنا محمد شيخ يوسف بأن رئيس مجلس الهستدروت في لواء المثلث الجنوبي السيد جميل ابو راس ادلى بتصريح امامه في هذا الصدد قال فيه: “استنادا الى الطلب الذي تقدمت به المحامية لبنى ناشف المستشارة القضائية في لواء المثلث الجنوبي للهستدروت، قررت محكمة العمل اللوائية إلغاء قرار فصل مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة السيد عبد الجبار عويضة من عمله وهو القرار الذي أصدره السيد فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة بشكل فوري وبدون سابق انذار، ولهذا السبب فقد اصدرت المحكمة امرا مؤقتا بإلغاء الفصل حتى موعد التداول في القضية بحضور الطرفين”.

20130324_165342

‫11 تعليقات

  1. מה התעודות של עבדאלגבאר ומה דרגו במשרד החינוך,מנהל מחלקת חינוך בעירכמו טייבה חייב להיות בעל תואר דוקטור!

    1. d[f d,/t aow ugn hbrg fvts,v leh lpl] ph[ dpdn ,hldk ph[ dpdn
      يجب ان يكون مدير قسم المعارف شهاداته برفسور مثل البرفسورات من الطيبة ابرفسور محمد حاج يحيى والبرفسورات اخرون مثله.

    2. عندما نتحدث عن الشهادات فانا اسالك كمعلمة من الذي عينك في وظيفتك ؟انا اعلم علم تام انا 80 %من المعلمين ومدراء المدارس عينو بالواسطة الى جانب انهم لا يحملون شهادات تخولهم لوظيفه كامله وحتى جزئية فعندما نتحدث عن عبد الجبار على الاقل معه شهادة جامعية اضف الى ذلك انه كان مربي فاضل عيب يا اخوان نخوض بالمسائل الشخصية فكلكم عورات وللناس اللسن

  2. فساد احنا ما صدقنا ولو شخص واحد يتحاسب على ولا وراه الجبهة يعني مدعوم طيب تنشوف اخرتها والله لتنهد علينا كلنا

  3. הוא חזר לעבודה בגלל שהמעסיק ״העירייה״ לא פעלה לפי החוק, כלומר לא נתנה לו אפשרות לשימוע או התראה מוקדמת כפי שגורש החוק. ולכן חזרתו לעבודה לא אומרת כלום בקשר לסיבות הפיטורין ואם המעסיק שלו צדק או לא.

  4. عبد الجبار ر موظف صريح جدا مهني فوق التصور اذا كان مسؤول عن اي خلل بخصوص التعينات فلا يعاقب بهذا الاسلوب وشكرا

  5. אני לא מכיר את הגרסאות של שני הצדדים אבל הצו שהוציא עבדאלגבאר מעלה סימן שאלה לגבי למה באמת פיטרו אותו?
    מעניין מה תהיה תגובת אדון פאייק עודה על זה! פאייק עודה לא סיפק תשובה לזה עדיין וכנראה שהסיבות הן אישיות אולי?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *