أخبار رياضية

برشلونة يعود الى الانتصارات المقنعة ويهزم رايو فايكانو

استطاع نادي برشلونة مواصلة مسيرته الرائعة في الليجا هذا الموسم بفوز آخر على رايو فايكانو بالنتيجة 3-1 حين افتتح التسجيل النجم العائد لمستواه في الفترة الاخيرة دافيد فيا في الدقيقة 25 حين سدد بقوة بعد تمريرة جميلة من ميسي ليسكن الكرة شباك الفريق المدريدي، فاييكانو ضغط وحاول عدة مرات وكان ندا جيدا امام البارسا إلا ان ليو ميسي ابى إلا ان يسجل في الدقيقة 40 لتكون هذه المباراة الثامنة عشرة على التوالي في الليجا التي يسجل فيها هدفا ، 2-0 كانت ايضا ً نتيجة الشوط الاول.

1

في الشوط الثاني بدت برشلونة مطمئنةً وواثقة من الفوز ، إلا ان ميسي الذي صنع وسجل في الشوط الثاني صمم على تسجيل هدفه الثاني والأربعين في ليجا هذا الموسم. وهذا ما فعله في الدقيقة 57 بعد تمريرة جميلة اخرى من احد نجوم اللقاء اندريس انييستا ، لكن وكما قلنا سابقا ً فأن الفريق الخصم لعب جيدا ففي الدقيقة 70 سجل راؤول تامودو هدف تقليص الفارق بعد نصف دقيقة فقط من دخوله ارض الملعب، بهذه النتيجة 3-1 انتهت المباراة ليبقى برشلونة بعيداً عن ملاحقه المباشر اتليتيكو مدريد 13 نقطة رغم فوز الاخير على اوساسونا امس بنتيجة 2-0 من هدفي دييجو كوشتا البرازيلي في الدقائق 35 و 48 .

يذكر ان ريال مدريد حقق فوزا رائعا هو الآخر مساء السبت حين فاز بنتيجة 5-2 على ضيفه ريال مايوركا. سجل اهداف مدريد: هيجوايين 15و57 ، كريستيانو رونالدو 52 , لوكا مودريتش 54 و وكريم بنزيما 92 بينما سجل اهداف مايوركا كل من ايمليانو نسو في الدقيقة 6 والخاندرو الفارو في الدقيقة 21 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى