الطيبة: مبادرة شبابية للائتلاف الشامل بين مصاروة وحاج يحيى

بادرت مجموعة من شباب عائلتي مصاروة وحاج يحيى في مدينة الطيبة مساء امس الجمعة الى عقد اجتماع تشاوري في بيت السيد يسري تكله حيث التقى عدد من الشباب من كلتا العائلتين للتباحث في محور المطلب الشعبي في الطيبة ألا وهو الائتلاف الشامل باسم المصلحة العامة للطيبة.

وناقش الحاضرون مسألة اقامة الائتلاف المنشود وأكد الجميع على ان هذه المهمة ليست مستحيلة طالما صدقت النوايا وطغت مصلحة الطيبة على أي مصلحة أخرى.

وصدر عن الجلسة بيان وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت” ننشره لكم حرفيا كما وردنا:

“بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه وبعد:

قامت مجموعة من الشباب الغيور على مصلحة الطيبة يوم أمس الجمعة الموافق 1/3/2013 بمبادرة عقد اجتماع بين مجموعة شباب من عائلة حاج يحيى وعائلة مصاروة للتشاور بينهم والتباحث من خلال لقاء اخوي بموضوع الائتلاف الشامل والذي أصبح اليوم مطلب الساعة لدى كل مواطن غيور على مصلحة الطيبة.

وقد عُقد اللقاء في البيت العامر للسيد يسري حسن تكله شقيق الداعي فكري حسن تكله.

شارك في اللقاء نُخبة من الشباب الغيور والحريص على مصلحة الطيبة والذي وضع نصب عينيه ماذا نستطيع ان نقدم لبلدنا وليس ماذا تُعطينا. ولإعادة الطيبة لأمجادها ولتأخذ مكانتها الريادية بين القرى والمدن العربية مؤمنين بالهدف وتحقيقه حيث رفعوا شعاراً أنه ليس من المستحيل تحقيق هذا الهدف إلا إذا تكاتفت الجهود وتوفرت النية من منطلق ليس مهماً الشخص بل الأهم الطيبة ومصلحتها. من خلال نظرة لمستقبل أبنائنا والمصاعب التي تنتظرهم.

وقد تم الاتفاق بعد التداول على أن تشكل لجنة مكونة من خمسة أشخاص من كل عائلة وإجراء لقاء آخر لوضع خُطة عمل للوصول إلى الهدف المنشود وهو الائتلاف الشامل الذي أصبح هدف الجميع من سكان الطيبة والعائلات المختلفة.

الأمر الملفت للانتباه أن جميع الحضور متفقون على الرأي بأن الطيبة بحاجة ماسة لهذا الائتلاف وهو الحل الأمثل والأفضل لتقدم وازدهار وتطوير وبناء الطيبة – طيبة الجميع – موحدة بأبنائها شيباً وشباناً.

وفقنا الله لما فيه خير لنا ولبلدنا، الطيبة طيبة العز والكرامة

والله ولي التوفيق – من محسن عبد القادر”.

الى هنا البيان الذي وصل الى موقع “الطيبة نت”

Exit mobile version