اصابة طالب بكلية عمال في الطيبة بطعنات سكين وجراحه متوسطة

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” استنادا الى مصادر طبية بأن طالبا من صفوف العاشر في كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة اصيب بجراح متوسطة بعد تعرضه لطعنات سكين في المدرسة.

وجاء في تفاصيل الحدث التي استقاها مراسل “الطيبة نت” من شهود عيان ان الطالب اصيب في بطنه بعدة طعنات سكين تلقاها من طالب آخر من صفوف العاشر اثناء فسحة التنفس بعد الحصة الثالثة من الدوام المدرسي بينما كان الطلاب في الساحة.

هذا وهرعت سيارة الاسعاف التابعة لمركز “التميم” المجاور للمدرسة وقدمت الاسعاف الاولي للمصاب ومن ثم نقلته على وجه السرعة الى المستشفى وهو يعاني من اصابة وصفت بالمتوسطة في منطقة البطن. وقال مصدر طبي لاحقا لموقع “الطيبة نت” ان حالة الطالب المصاب متوسطة ولكنها مستقرة ولا خطر على حياته.

هذا ووصلت الشرطة الى مستشفى “مئير” اولا للتحقيق في ما وقع ومن ثم وصلت دورية تابعة لشرطة الطيبة الى كلية “عمال” واخرجت طالبين اثنين معها ثم ما لبثت ان اخلت سبيل احدهما قرب الكلية واصطحبت الآخر الذي قد يكون مشتبها في هذه الحادثة.

ادارة الكلية تلتزم جانب الصمت

وحاول مراسل موقع “الطيبة نت” عدة مرات الاتصال بإدارة كلية “عمال” دون جدوى، وحاول دخول الكلية لتدوين تعقيب ادارة الكلية على ما وقع في ساحة الكلية فرفض الحاجب السماح له بالدخول بقوله: “لم تقع أي حوادث من هذا القبيل عندنا”.

اما السيد كمال عطيلة – الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي، فقال في حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” ان اليوم السبت والمؤسسات الحكومية في عطلة اسبوعية ولهذا لم يتسن لي التعرف على ما حدث الى الآن، ولكني سأفحص الموضوع وسأوافيكم برد رسمي من وزارة المعارف حول هذا.

وأما لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية فقد قالت لمراسل موقع “الطيبة نت”: ان الحديث يدور عن شجار وقع بين طالبين على خلفية شخصية قام خلاله احد الطالبين بطعن زميله بواسطة مسمار فنقل المصاب الى المستشفى وتم توقيف المشتبه للتحقيق معه.

Exit mobile version