أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اصابة طالب بكلية عمال في الطيبة بطعنات سكين وجراحه متوسطة

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” استنادا الى مصادر طبية بأن طالبا من صفوف العاشر في كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة اصيب بجراح متوسطة بعد تعرضه لطعنات سكين في المدرسة.

1

وجاء في تفاصيل الحدث التي استقاها مراسل “الطيبة نت” من شهود عيان ان الطالب اصيب في بطنه بعدة طعنات سكين تلقاها من طالب آخر من صفوف العاشر اثناء فسحة التنفس بعد الحصة الثالثة من الدوام المدرسي بينما كان الطلاب في الساحة.

هذا وهرعت سيارة الاسعاف التابعة لمركز “التميم” المجاور للمدرسة وقدمت الاسعاف الاولي للمصاب ومن ثم نقلته على وجه السرعة الى المستشفى وهو يعاني من اصابة وصفت بالمتوسطة في منطقة البطن. وقال مصدر طبي لاحقا لموقع “الطيبة نت” ان حالة الطالب المصاب متوسطة ولكنها مستقرة ولا خطر على حياته.

هذا ووصلت الشرطة الى مستشفى “مئير” اولا للتحقيق في ما وقع ومن ثم وصلت دورية تابعة لشرطة الطيبة الى كلية “عمال” واخرجت طالبين اثنين معها ثم ما لبثت ان اخلت سبيل احدهما قرب الكلية واصطحبت الآخر الذي قد يكون مشتبها في هذه الحادثة.

ادارة الكلية تلتزم جانب الصمت

وحاول مراسل موقع “الطيبة نت” عدة مرات الاتصال بإدارة كلية “عمال” دون جدوى، وحاول دخول الكلية لتدوين تعقيب ادارة الكلية على ما وقع في ساحة الكلية فرفض الحاجب السماح له بالدخول بقوله: “لم تقع أي حوادث من هذا القبيل عندنا”.

اما السيد كمال عطيلة – الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي، فقال في حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” ان اليوم السبت والمؤسسات الحكومية في عطلة اسبوعية ولهذا لم يتسن لي التعرف على ما حدث الى الآن، ولكني سأفحص الموضوع وسأوافيكم برد رسمي من وزارة المعارف حول هذا.

وأما لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية فقد قالت لمراسل موقع “الطيبة نت”: ان الحديث يدور عن شجار وقع بين طالبين على خلفية شخصية قام خلاله احد الطالبين بطعن زميله بواسطة مسمار فنقل المصاب الى المستشفى وتم توقيف المشتبه للتحقيق معه.

2

1 3

‫36 تعليقات

  1. اسمعو ملييح نختار اشي كيف نحل مشاكل البلد امن لما في ناس زي الي بكولو المدير انتو حرام تحيلو مشاكل…المدير ملوش سباب بلي صار او قول واحد ايضوب الي عندو مدير عمل من احسن لمدراء مش مقاصير بواجباتو بس في ناس مكهورين عيب ولله عيب ولله او كل واحد ايربي ولادو اول

  2. هههه والله ومشاكل من الاخر بهلبلد
    شو بدهم يطلعوا دكاتره مثلا
    وبعدوا بيجيبوا الاهل الحق علمعلمين
    اي ربوهم بالاول وبعدين قابلوني اذا بيصير هيك حالات

    1. والله يا اخي يوسف شاهين اذا مش قادر تقدر اتسيطر على مدرسه وطلاب كيف بدك تنجح في أن تكون رئيس لهذه البلد؟ّ!!! الرجاء النشر

      1. אלאוזתאז מסיטר ונוס ולדליל אינו אלמדרסה נאגחה ובתחקק אלקתיר מן אלאנגאזאת ולנגאחאת ,בס אליום אלטולאב ולאהל אלי מש מסלין עלא אלנבי, ים הלא קולית עמל ולאוסתאז יוסף סארו מש מנאחחחחחח ,וללה עיב עליקו ,קורה בעיות אבל לא סוף העולם , סאר אשיי סארת אשיי ,יעני אלואסתאז יוסף קאל ללולד רוח אודרבו ואטענו אקיד לאאא ,ולקן אלטולאב אלי משד נאפעין ומש מרבין ולא בדהום יתעלמו ולא שיי ……..

  3. הגענו לתחתית ממש גועל נפש מקווה שהמצב ישתפר אחרת אין מצב בעתיד שאשלח את הילדים שלי לשם

    1. ליש אין מצב אינו תבעתי אולאדק הונאק ,האיי אחסן מדרסה תנאויה בלטייבה ובלאחרה בלמותלת , קול אלנאס בשהדו להאיי אלמדרסה , מן קול אלבלאד אלי בלמותלת ביגולהא,קלנסוה באקה גת קופר ברא ,טירה אבתאן ופיי קמאן וקמאן ,והאיי אלמדרסה חקקת אלקתיר מן אלאנגאזאת ולנגאחאת ולפדל ברגע ללמדיר ולאדארה אלי מאסקין אלמדרסה , אוקיי קורה מקרה או קרה מקרה ים הלא סארת אלמדרסה מש מניחא …… ברדו פיי מנטק יא אוכת …..

  4. בס יקון מדיר אלמדרסה מלתהי באלנתכבאת בסיר אזיד מנהיק אדא מדרסה מש קאדר ידירה בדו ידיר בלד ללאסף דאעת אלבלד בלי פיהא

  5. هذه نتيجة تعيين مديرات ومدراء غير اكفاء! حتى في المدارس اﻻبتدائيه تتفشى ظاهرة العنف وذلك بسبب سوء اﻻداره.فكل يوم يتعرض العديد من الطﻻب لﻻذى ويصل قسم كبير منهم لصندوق المرضى.اين التفتيش واين قسم المعارف!؟! نائمين طبعا ﻻنهم هم من قامو بتعيين هؤﻻء المديرات والمدراء!!!!!

    1. شو دخل المدير او اي معلم بسلوكيات غير اخلاقيه هو المدير او لمعلمين ساحرين
      الظاهر انك معلم متقاعد وبتعرفش ايا نوعيات اولاد واهالي موجودين بهاي الفتره

  6. זה השיטת עבודה של מנהלי בתי ספר התיכוניים בטייבה, הסתרה
    לפני כשנתיים קרה דבר דומה בבית ספר עתיד והמשטרה הגיעה כדי לעצור חשודים ולאסוף ראיות אבל הבית ספר העדיף לא לשתף פעולה…

    1. בתי ספר נגנבים ומשחתים אותם בלילה וגוונבים מחשבים ומזגנים והורסים לא מביאים משטרה כי השומרים הם ***!

  7. جماعه حاولوا اعطوا اقتراحات بنائه , الي ضرب والي انضرب بضلوا ابنائنا ولازم نرعاهم
    بدل الحكي الساذج عند البعض, اليوم على هؤلاء الطلاب وغدأ ابني وابنك …..
    حلول يا جماعه حلول

    1. كل الاحترام لك . يجب اقامه نوادي رياضيه بدون دفع رسوم , يجب القاء محاضرات عن وجهات التربيه البيتيه للاهالي في الطيبه لااه مع الاسف الاهل ينقصهم توعيه بتربيه سليمه

  8. התוקף צריך לזרוק אותו מבית הספר לאלתר.
    הערייה בטייבה חייבת לספק שמירה,ובטחון ולא להמציא תירוצים.
    בכל בית ספר מהגן עד תיכו חייב להיות שומר או שניים

    1. העיריה לא היא בעלת בית הספר ,עמל מספקת משכורות לשומרים ולעובדים לפי בקשת המנהל ,השאלה אם המנהל שם שומרים כפי שצריך או לא!
      הבהרה למה שקורה בין התלמידים בכתות ובחצר בית הספר זה עבודת המנהל והמורים והמורות ולא עבודת השומרים.

      1. الحدث صار 10:25 بالضبط لما رن الجرس لا في معلمين بالممر او بالساحه ولا مناوبين
        مع العلم للكل انو الحدث كان بالممر مش بالساحه

  9. للمعقب الاول والله انا بجيب المسؤولية على الاهل لانهم بعرفوش يربوا اولادهم

    1. أنا معك كل مشكلتنا بتربيتنا نحن , يوجد مشكله بالتربيه في بيوتنا

    1. يوم الخميس عراك بين طلاب من عتيد لدى عودتهم من رحلة مدرسية المعلمون تركوا الاولاد وروحوا على دورهم واليوم في عمال!

    2. بس الولد تعرض للضرب حواطوو مجموعة اولاد هو دافع عن نفسو مش اكتر وبرأيا حرام هاد الولد يفوت على السجن لانو صغيرر وبعدو مش واعيي

      1. موقع *** الاخر قام بمحي التعليقات!
        موقعكم انتم هو خير موقع.

      1. لا حبوب محداش بضب القصه هذه مشاكل صثد اولادنا وسوف نحارب هذه الظواهر العنف بكل شده . انتبه

        1. ادوبش الي عندك اخوي حدا كلكان براي حدا بس اعرف حكيك ملوش ليزوم لاينو مدير المدرسه من احسن المدراء او هوا مالوش دخل غير هاكي بشاكل عام الواحد يرابي ولادوا او بعدوا بنحل مشاكل غيرنا

      2. هذه مش لهجه تتكلم بها . ونحن سوف نحارب العنف حتى نقمعه من الطيبه ونحمي اولادنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *