2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

احياء مهرجان الاثراء في مدرسة “الزهراء” الابتدائية

بإشراف وعرافة  المربية نجوى حاج يحيى وبجو مفعم بالسعادة والنشاط والاعمال الفنية المميزة، اقامت مدرسة “الزهراء” الابتدائية مساء اليوم الثلاثاء حفل انهاء الفصل الدراسي الثاني ضمن مشروع الاثراء الذي بموجبه يطبق برنامج يوم التعليم المطول.

افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها بعد ذلك كلمة لمدير المدرسة المربي عمر جباره الذي حث من خلالها هذه الفعاليات اللامنهجية والنجاح الكبير الذي حققته مدرسة “الزهراء” ضمن مشروع الاثراء الذي ساهم الى حد كبير في تخفيض نسبة العنف المتفشية بين الطلاب تلاه السيد عبد الجبار عويضة – مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة الذي اكد على مشروع الاثراء شاكرا مدراء المدارس ومركز مشروع الاثراء في ابتدائية “الزهراء” المربي محمد ناشف والمرشدين على التعاون الكبير لإنجاح المشروع على الصعيد الطيباوي .

وحضر فعاليات هذا اليوم  السيد عدنان ابو اصبع – مركز مشروع الاثراء في المدارس ورأفت عازم – رئيس لجنة اولياء امور الطلاب الذي اكد على اهمية المشروع خاصة لدى الاهالي الذين يعملون لساعة متأخرة بينما يكون اولادهم بين ايد امينة ترعاهم وترافقهم .

تنوعت فقرات المهرجان فكانت هنالك فقرة العزف والغناء الفردي والجماعي والدبكة الشعبية وعرض الازياء  والجمباز اضافة الى عروض مختلفة أخرى. في نهاية اليوم وزعت الهدايا على بعض المشاركين من الاهالي كذلك قدمت الدروع لكل من دعم وساهم في هذا اليوم.

نلفت عناية زوار الموقع الى اننا سننشر تسجيلا مصورا كاملا للمهرجان وذلك الاربعاء في زاوية “فيديو اليوم” في الصفحة الرئيسية للموقع.

01

1

2

3

4

5

6

7

8

‫5 تعليقات

  1. الصراحة عادي الاشي ومدرستنا ” الزهراء ” في المستوى العادي ما بيعملو اشيا زي الخلق حتى لما ييجو بدهم يحتفلو زي العالم والناس ما بيعرفو كيف؟؟ كتيير جاي على بالي اتنقل على ابن رشد لانها فيها حيوية اكتر

  2. יפה מאוד! אין על המורה נגואה חאג’ יחיה , היא היתה המורה שלי כשהייתי ביסודי כיום אני סטודנט עדיין זוכר מה היא לימדה אותי ואני עדיין זוכר שהייתי שמח בשיעורים שהיא היתה מעבירה ! חינכה דורות על גבי דורות, הלוואי וכל המורים והמורות היו כמו המורה נגואה מלאה בשמחת חיים נותנת את הנשמה לתלמידים שהיא מלמדת,נדירה אין כמוך!
    המשיכי בדרך הזאת כן יירבו כמוך

  3. באמת זה כל כך מרשים שאפילו לא צפיתי להצלחה כזאת אבל התברר לי ההפך המון השקעה המון אנרגיות והמון פעיליות מהממות חלקם תרבותי וחלקם פעיליות מצחיקות ששיתפו את האמהות והילדים שלהן ..אפילו אני הצטרפתי והייה קוריע מצחוק..הייה מסודר מאורגן לכן היה לו הצלחה טובה.
    רוצה להודות לכל מי שהקיע בפרוייקט הזה שהוא עושה רק טוב לילדים שלנו ותודה על זמנם היקר וגם שאני אישית מבסוטה מ(مشروع الاثراء) כי הוא תומך בילדים ובהורים גם.
    המון המון הצלחה שיהיה לכולנו ורק דברים משמחים שיקרו
    אהה דרך אגב תמונות משגעוווווווותתתת אהבתי מאוד כי צילמו אותי עם בני היקר במשחק תודה למי שצילמה
    הנאדי חא’ג יחיא

  4. أنا أكثير اتفاجئت من المدرسه بنتي المفروض تعرض بعرض الأزياء
    تبين وقت العرض انو البسه مسروقة عند أشي بخزي هيك بعملو بطفله حطمو معنوياتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *