ليان حاج يحيى الأمورة الصغيرة تتحدث عن قضايانا الكبيرة

“اطلب من جميع اولاد بلدي التسامح والمحبة” – بهذه الكلمات بدأت  الطفلة ليان اكرم حاج يحيى حديثها بكل ارتياح ودون اي ارتباك امام عدسة موقع “الطيبة نت”.

عمرها فقط 5 سنوات ولكنها تلفت الانظار بكل ما تحمله من طاقة فنية ثقافية مدهشة وهي تتقن رقص الباليه وهي قادرة على جذب المشاهد وهي تلف حول نفسها كأنها زهرة يانعة  تتمايل رغم رياح   الشتاء. ليان الطفلة الذكية التي تسابق زمانها في تركيب الحروف والجمل وتشكل منها لوحة طبيعية مميزة الى جانب هذا فهي تلفت انتباه الجميع عندما تلعب اصابعها على اوتار البيانو وتأخذك الى عالم فيروز.

ليان الرسامة الصغيرة تتخيل نفسها سندريلا طيباوية وهي تلك  التفاحة الجميلة صاحبة النظرات المتفائلة وهي الساعية للحفاظ على طبيعة المكان ولا تتردد ابدا حين تعبر عن حبها للطبيعة بشغف وبمفردات تستحق وقفة طويلة كالسماء والشمس والأزهار.

هذا الفيديو القصير يستعرض مواهب ليان المتعددة جدا وبه سنسافر مع هذه الطفلة التي تخوض السياسة رغم سنها وتطالب بلدية الطيبة بالتعاون مع الأهالي على حل مشكلة الخارطة الهيكلة قائلة: ان هذه الاراضي لنا وهي مصير حياتنا. كما انها لا تخجل ابدا في طرح موضوع نظافة الشوارع والمطالبة بوضع اشارات للمرور حتى تمنع تعرض الاطفال للخطر.

Exit mobile version