سطو مسلح على فرع بريد الطيبة الجديد على شارع الـ 24

تعرض الفرع الجديد من البريد في مدينة الطيبة الواقع على شارع الـ 24 الشمالي بعد ظهر اليوم لسطو مسلح من قبل ملثمين مجهولين تمكنوا من اقتحام المكان والسطو عليه.

هذا وحضرت على الفور قوات كبيرة من الشرطة كما شوهدت في المكان سيارات اسعاف دون ان يعلن عن مصابين في المكان او ان يكون قد استخدم السلاح الذي كان بحوزة من نفذوا عملية السطو على البريد.

يشار الى ان فرع البريد المذكور يدفع مخصصات التأمين الوطني في مثل هذا الموعد من كل شهر، غير انه من المبكر التكهن بما تمكن منه المقتحمون.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

وقال مراسل موقع “الطيبة نت” من موقع الحدث ان شهود عيان ادلوا بشهاداتهم امامه بأن ثلاثة اشخاص ملثمين هم من قاموا بعملية السطو المسلح بينما كان فرع البريد مكتظا بالمواطنين الذين قدموا لتلقي الخدمات.

واضاف مراسلنا استنادا الى ما رواه شهود عيان ان الملثم الاول دخل المكان يحمل مطرقة كبيرة (دبورة) وتوجه على الفور نحو نافذة استلام الطرود البريدية وهشمها بواسطة المطرقة ثم دخل بعده على الفور شخصان ملثمان احدهما يحمل مسدسا وصاح بالموجودين ان هذه عملية سطو، ثم وتمكنوا من سرقة مبلغ كبير من المال يقول البعض انه 400 الف شيقل ولكن هذا غير مؤكد لأنه غير صادر عن جهة مسؤولة.

وقال مراسلنا ان عملية السطو المسلح خلفت اصابتين بالهلع دون أن يتعرض احد لإصابات جسدية، وان من بين الاصابتين بالهلع سيدة في مراحل متقدمة من الحمل، وتواجدت في المكان اطقم الاسعاف التي قدمت المساعدة لكل من احتاجها هناك كما تواجدت قوات من الشرطة لتحقق في ما جرى.

وعلم موقع “الطيبة نت” من مراسلنا علي عازم ان الشرطة عثرت على سيارة وكانت النيران مشتعلة بها بالقرب من الملعب البلدي وهي على ما يبدو من نوع “سوبارو”، ويعتقد ان السيارة التي استخدمها اللصوص في عملية السطو على البريد بعد ظهر اليوم.

Exit mobile version