أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب الطيبي لوزير الصناعة: اين وصلت وعودك لمدينة الطيبة ؟

في الجلسة الأولى التي عقدتها الكنيست التاسعة عشرة لمباشرة عملها، قدم وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون  ملخصاً لعمل وزارته في الكنيست السابقة.

1

وفي ختامه وجه له النائب احمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، استجواباً حول المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، قائلاً: “أنت وطاقم الوزارة لبيتم دعوتنا لزيارة المنطقة الصناعية قبل بضعة أشهر، والتي لا يمكن ان نسميها منطقة صناعية، واطلعتم عن كثب على الوضع المتردي في المنطقة، انعدام البنية التحتية وعدم وجود شارع وصول منظم. ولقد أقام سكان المدينة وأصحاب المصالح التجارية مظاهرة احتجاجية قبل أيام بسبب النية بمصادرة قسم من أراضي المنطقة الصناعية.  فماذا حدث منذ تلك الزيارة وهل أصدرت تعليماتك للمباشرة ببرنامج عمل من قبل المختصين لتنفيذ ما وعدتنا به ؟

فرد وزير الصناعة سمحون: صدقت بأنه لا يمكن تسميتها منطقة صناعية بسبب وضعها السيء، ونحن منذ الزيارة التي قمنا بها برفقتك جهزنا قبل الانتخابات خطة تشمل اقتراحاً مفصلاً لتطوير المنطقة، تأخذ بالحسبان استثماراً مالياً ينتظر مصادقة الحكومة الجديدة، مما سيمكن من تطويرها وفتح مجالات عمل جديدة.

وأكد الوزير سمحون: ان المنطقة الصناعية في الطيبة هي أحدى القضايا التي وضعتها في ملف نقل الوزارة إلى الوزير الذي سيتولى المنصب من بعدي.

تعليق واحد

  1. אחמד טיבי ורק הוא דואג לטייבה ולא אף חבר כנסת אחר
    תודה רבה ד”ר וח”כ אחמד טיבי הנכבד

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *